الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مطرب المهرجانات كزبرة يشارك في مسلسل الفرح فرحنا مع أوس أوس ومعتز التوني | صور

كزبرة وأوس أوس
فن
كزبرة وأوس أوس
الخميس 09/سبتمبر/2021 - 10:35 م

يخوض مطرب المهرجانات كزبرة تجربة التمثيل للمرة الثانية من خلال مشاركته في مسلسل جديد يحمل اسم الفرح فرحنا، بطولة الفنان محمد أسامة الشهير بـ أوس أوس، تحت قيادة المخرج معتز التوني.

ويظهر كزبرة في المسلسل بشخصيته الحقيقة ألا وهي مطرب المهرجانات ولكن يتعرض لعملية نصب خلال الأحداث، وبدأ تصوير مشاهده خلال الفترة الماضية مع أسرة المسلسل الذي ضم كلًّا من أوس أوس ومحمد ثروت ودينا محسن الشهيرة بـ ويزو.

 كواليس المسلسل 

شارك كزبرة عدة صور تجمعه بأسرة المسلسل في الكواليس عبر خاصية ستوري لحسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام.

كزبرة من كواليس المسلسل 

مسلسل الفرح فرحنا

تدور أحداث مسلسل الفرح فرحنا في إطار كوميدي مكون من 30 حلقة، والمسلسل من تأليف حسين مصطفى محرم، ويشارك في تمثيله كل من أوس أوس وويزو ومحمد ثروت وميرنا جميل وسامي مغاوري وإيمان سيد وعارفة عبد الرسول وسليمان عيد وأوتاكا، والمقرر بدء عرض أولى حلقاته مع بداية الموسم الشتوي.

كزبرة من كواليس المسلسل 

كزبرة والتمثيل

سبق وخاض كزبرة تجربة المسرح من خلال خشبة مسرح الهوسابير بعرض مسرحية بعنوان «حماتي راجل» منذ عامين، وشارك بالعرض صديقه مطرب المهرجانات حنجرة، وقدما خلال العرض المسرحي أغنيتين فقط ولم يكونا من أبطال العرض، الذي لعب بطولته الفنان الشاب صلاح الدالي، وأخرجه محمد شاكر.

تابع مواقعنا