السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدير شاطئ بورسعيد: حملات صيانة ونظافة وإلغاء إجازات المنقذين استعدادًا لعطلة الجمعة

 شاطئ بورسعيد
محافظات
شاطئ بورسعيد
الخميس 09/سبتمبر/2021 - 10:13 م

قال طارق عثمان مدير إدارة شاطئ بورسعيد، إن شاطئ المحافظة شهد حملات نظافة مكبرة شارك بها جهاز الإنقاذ والطوارئ وعمال الأحياء، وذلك على طول الشاطئ لتسوية الرمال ورفع المخلفات، بجانب قيام عمال الصيانة بمراجعة الأدشاش ودورات المياه للتأكد من سلامتها وإصلاح أي أعطال.

وأشار طارق عثمان في تصريحات لـ القاهرة 24، أنه عقد اجتماعًا مع المُنقذين، ووجه بمنع الإجازات خلال يوم العطلة الأسبوعية، على أن يتواجد كافة المُنقذين في أماكنهم من السادسة صباحًا، وأن يلتزم كل منهم بطوق النجاة والصافرة والزي الرسمي.

وأضاف عثمان، أن الأمور مستقرة على شاطئ المحافظة وهناك انخفاض في الأمواج وحدة الرياح، مما يجعل السباحة آمنة في شاطئ البحر المتوسط ببورسعيد، مؤكدًا الاستعداد الكامل لاستقبال الأعداد الكبيرة المتوقعة من المصطافين، مشددًا على أن الدخول بالمجان علي طول الـ 9 كم، ومشيرًا إلى أن مؤجري الشماسي والكراسي يقومون بعمل عروض تصل إلى 5 لإيجار الكرسي للفرد خلال اليوم.

وأشار مدير إدارة شاطئ بورسعيد إلى أنه سوف يكون متواجدًا خلال اليوم، لتلقي أي شكاوي من المصطافين، مطالبًا الأهالي بإتباع تعليمات المُنقذين، لقضاء يومًا آمنًا على شاطئ المحافظة.  

تابع مواقعنا