رئيس التحرير
محمود المملوك

زوج منة عرفة بعد نشره صورة زفافه مع زوجته الثانية: نضفوا السواد اللي في قلبكم

منة عرفة وزوجها
منة عرفة وزوجها

حالة من الجدل أثارها محمود المهدي زوج الفنانة منة عرفة، بعد نشره صورة لزوجته السابقة، في أثناء زفافهما، وهو ما عرضه للهجوم بشكل كبير من قِبل جمهوره، ناصحين منة بالانفصال عنه، وهو ما رفضه المهدي، مشيرًا أن هذه أمور شخصية، وليس لأحد الحق بأن يتدخل بها.

نشر محمود المهدي صورة له مع زوجته السابقة، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلًا: دي الزوجة الثانية الناس اللي قعدت تهاجم اني متجوز 3 مرات، وتعدد وكلام كتير، أنت متعرفش حياتي دي، وملكش حق تحكم عليّ، ولا حد قالك ادخل ولا عايز رأيك طبعًا.

زوج منة عرفة

زوج منة عرفة وزوجته السابقة

وتابع زوج منة عرفة: والبنات اللي بتفرض كلامها بالعافية، وكأنها عارفة مصلحتها، كنتِ نفعتي نفسك، طول ما أنا مش بغضب ربنا كده ده اللي يهمني طبعًا، والنبي نضفوا السواد اللي بقى في قلبكم.

منة عرفة

تعرّض زوج منة عرفة لهجوم كبير من جمهوره وجمهور الفنانة، بعد نشره هذه الصورة، وجاء التعليقات على المنشور كذلك: ليه تنزل صورة وأنت متجوز منة؟، مش خايف على إحساسها؟، مين اللي جمبك دي ومنزل صورتها.. المفروض تحترم منة على الأقل، إحنا متكلمناش عليك ولا لينا علاقة بيك أصلًا.. إحنا بس مستغربين ليه منة عرفة توافق بكده.

ولم تكن هذه هي المرة الأولى، التي نشر فيها زوج منة عرفة صورة لزوجته السابقة، ففي الأيام الأخيرة نشر صورة لزوجته منة عرفة وزوجته السابقة، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليها قائلًا: الزوجة الثانية والزوجة الثالثة.