الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل وصور حادث حودة بندق على الطريق الدائرى خلال ذهابه لإحياء حفل زفاف

حوده بندق
فن
حوده بندق
الجمعة 10/سبتمبر/2021 - 12:07 ص

تعرض حودة بندق  مطرب المهرجانات  ومدير أعماله أحمد الطحاوي، لـ حادث سير مروع على الطريق الدائري أمام كايروفيستيفال سيتي، وتم نقلهما لـ مستشفى البنك الأهلي بالمعادي لإسعافهما. 

تعود تفاصيل الحادث لتعرض حودة بندق للحادث خلال اتجاهه بصحبة مدير أعماله لإحياء حفل زفاف بـ بنها، وفي طريقهما فوجئوا بسقوط صندوق حديدي من سيارة بضائع نقل أمامهما، وعندما حاول السائق تفادي الاصطدام بالصندوق انقلبت السيارة عقب اصطدام سيارة جانبية لهم قادمة من الخلف.

حوده بندق 
حوده بندق 
حوده بندق 
حوده بندق 

ويمكث حودة بندق في المستشفى حاليًا، حيث تعرض لإصابات بالغة في أنحاء جسده ووجهه، وهو ما بدا واضحًا في الصور التي التقطت له خلال إسعافه بالمستشفى.

أحدث أعمال حودة بندق 

على جانب آخر، يستعد حودة بندق لطرح دويتو غنائي جديد مع المطربة نعوم بعنوان «توت بريء» يطرح على طريقة الفيديو كليب خلال الفترة المقبلة عبر موقع يويتوب، ويتعاونان من خلالها مع المخرج الإيطالي Massima Pasquale، وهي من إنتاج أحمد ماهر.

يستعد أيضًا مطرب المهرجانات لتصوير أغنية جديدة تحمل اسم «ليفل الوحش» والمقرر طرحها خلال الفترة المقبلة، على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، من كلمات وألحان محمد نادى وتوزيع طارق عبد الجابر.

حقق حودة بندق نجاحًا كبيرا مؤخرًا، من خلال كليب أغنيته الأخيرة بعنوان خطر التي طرحها قبل نحو شهر، وحققت نسب مشاهدة مرتفعة منذ طرحة عبر موقع الفيديوهات الشهير يويتوب، حيث اقتربت من تحقيق 35 مليون مشاهدة.

تابع مواقعنا