الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نشرة الحوادث.. مقتل مدير مدرسة والحكم على مغتصبي فتاة الساحل وإخلاء سبيل سمكرية البني آدمين

المجني عليه
حوادث
المجني عليه
الجمعة 10/سبتمبر/2021 - 01:47 ص

نشر «القاهرة 24» في الساعات الأخيرة عددًا من أخبار الحوادث التي شغلت الراي العام، وكان أبرزها مقتل مدير مدرسة والحكم على مغتصبي فتاة الساحل وإخلاء سبيل سمكرية البني آدمين والقبض على معذب كلب بدار السلام.


مقتل مدير مدرسة بالمرج


البداية عندما تمكن الـ3 متهمين من اقتحام شقة المجني عليه، الكائنة بمنطقة المرج، وتوثيقه بالحبال من كل جانب، في منتصف ليل الجمعة الماضية، وتركوه وانصرفوا، حتى عثر عليه أحد أصدقائه بعد شعوره بغياب مدير مدرسة المرج عن المنطقة مدة 3 أيام.

 

عثرت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة المرج، على جثة مسن مقتول داخل شقته، مكبل اليدين وبفمه لاصق طبي بمنطقة المرج، بعد تلقيها بلاغًا من الأهالي، يفيد بالعثور على جثة مسن يدعى أحمد محمود يبلغ من العمر 65 عاما، في يومها الثالث، وعلى الفور انتقلت قوة من رجال الأمن إلى مكان الحادث، وقامت بكسر الباب وعُثر على جُثة مدير مدرسة المرج مكبل، وعلى فمه شريط لاصق طبي، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت جهات التحقيقات لاتخاذ الإجراءات القانونية.

 


الحكم على مغتصبي فتاة الساحل


قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس على قاضي وآخرين في اتهامهم باغتصاب فتاة لساحل الشمالي المعروف إعلاميا بـ حسناء مارينا بالسجن المشدد 15 عاما.

 

أكدت تحقيقات القضية رقم 703 لسنة 2021، جنايات أول الرمل والمقيدة برقم 7 لسنة 2ك021 لي شرق إسكندرية، والتي باشرت فيها جهات التحقيق تحقيقاتها، واتهمت كلًّا من "م. ف. م" وشهرته "وائل" 40 سنة، قاض بإحدى محاكم الاستئناف، ومقيم في منطقة الرمل بالإسكندرية، "محبوس"، و"مصطفى. ع" 39 سنة صاحب مكتب مقاولات، ومقيم بالبحيرة، و"كمال. ج" 31 سنة، صاحب شركة أجهزة كهربائية ومقيم في البحيرة، بانهم في يومي 9 و8 ديسمبر الماضي، قاموا بالعلمين بمحافظة مرسى مطروح، بالتحايل وخطف "آلاء. إ"، بأن اتفقوا معًا على استدراجها لمواقعتها كرهًا عنها.


إخلاء سبيل سمكرية البني آدمين


أمرت نيابة مدينة نصر، بإخلاء سبيل فتاة ادعت معالجة بعض الأشخاص، بواسطة مركز علاجي غير مرخص، تحت مسمى سمكرية البنى آدمين، المعروفة إعلاميا بأجدع بنت في مصر بكفالة 10 آلاف جنيه.


و تحفظت أجهزة الأمن على دفاتر استلام نقدية تفيد تلقيها مبالغ مالية من المواطنين لعلاجهم وعمل جلسات علاج طبيعي، وكذلك نماذج طبية تفيد دخول حالات مرضية لعمل جلسات علاجية وهاتف محمول تبين أنه يحتوي على العديد من الصور والفيديوهات الخاصة بنشاطها الإجرامي، وتم التحفظ على هاتف المتهمة وأرسل لجهة فنية لفحصه.

  


القبض على معذب كلب بدار السلام


كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، يتضمن تعذيب كلب، على يد شخص بمنطقة دار السلام.

بالفحص، أمكن التوصل إلى أن ناشر مقطع الفيديو، مالكة مؤسسة حماية الحيوان، وقررت بأن المقطع المشار إليه تم تصويره بأحد العقارات بدائرة قسم شرطة دار السلام في القاهرة، وتمكنت الأجهزة الأمنية، عقب تقنين الإجراءات تم تحديد وضبط المشكو في حقه وتبين أنه عاطل، مقيم بالعقار محل الواقعة وبصحبته الكلب الظاهر بمقطع الفيديو، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بقصد تدريب الكلب والتمكن من السيطرة عليه، وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

 

تابع مواقعنا