الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

معها كارنيه ورخصة.. أول تعليق من دفاع سمكرية البني آدمين بعد إخلاء سبيلها

 المحامية سومة دوجلاس
حوادث
المحامية سومة دوجلاس
الخميس 09/سبتمبر/2021 - 11:48 م

علقت المحامية سومة دوجلاس، دفاع سمكرية البني آدمين، على قرار إخلاء سبيلها على ذمة القضية بكفالة 10 آلاف جنيه، بأنها سوف تستمر في العمل بمركز خاص بها لعلاج المواطنين وعمل جلسات علاج طبيعي، بعد تسلم الرخص والكارنيه من جهات التحقيق.

أوضحت المحامية، في تصريحات لـ موقع القاهرة 24، أن ولاء محمد، سمكرية البني آدمين، أثبتت أنها مدربة لياقة بدنية تحمل كارنيه من نقابة المهن الرياضية ومكتب العمل وتحمل رخصة مزاولة مهنة وبطاقة ضريبية وسجلًا تجاريًا.

أكدت المحامية أن ولاء محمد، سمكرية البني آدمين، أنهت الشراكة مع يوسف خيري، سمكري البني آدمين، منذ 5 شهور تقريبًا، واتجهت للعمل بفردها دون أي شريك.

أشارت المحامية إلى أن ولاء محمد، سمكرية البني آدمين، مدربة لياقة بدنية وليست طبيبة علاج طبيعي، لذلك أخلت النيابة سبيل ولاء الشهيرة بسمكرية البني آدمين بكفالة 10 آلاف جنيه.

الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ألقت القبض على سمكرية البني آدمين، وإغلاق المركز بمدينة نصر، ووجهت سمكرية البني آدمين فتح عيادة طبية تُستخدم في عمليات المساج وتحتوي على أدوات مستخدمة في عمل جلسات العلاج الطبيعي لعلاج الأمراض الجسدية أو الاسترخاء، دون الحصول على تراخيص من الجهات المختصة.

تحفظت أجهزة الأمن على دفاتر استلام نقدية تفيد تلقيها مبالغ مالية من المواطنين لعلاجهم وعمل جلسات علاج طبيعي، وكذلك نماذج طبية تفيد دخول حالات مرضية لعمل جلسات علاجية وهاتف محمول تبين أنه يحتوي على عديدٍ من الصور والفيديوهات الخاصة بنشاطها الإجرامي، وتم التحفظ على هاتف المتهمة وأرسل لجهة فنية لفحصه.

تابع مواقعنا