رئيس التحرير
محمود المملوك

شيخ الأزهر ينعى رجل الأعمال محمود العربي

رجل الأعمال محمود
رجل الأعمال محمود العربي

نعى الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، رجل الأعمال محمود العربي رئيس اتحاد الغرف التجارية السابق، الذي وافته المنية اليوم الخميس.

وأكد فضيلة الإمام الأكبر، في بيان له، أن الراحل كان محبا لوطنه مسارعا في الخير، عمل بجد ومثابرة، ونفذ عددا من المشروعات الخيرية والتنموية المهمة.

وتقدم فضيلة الإمام الأكبر بالعزاء لأسرة الراحل وذويه، داعيا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

على صعيد أخر، نعى الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، وكافة العاملين بالوزارة، بمزيد من الحزن والأسى، وفاة محمود العربي رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات العربي، الذي وافته المنية اليوم. 

 وأعرب المصيلحي عن خالص تعازيه لأسرة الفقيد داعيًا المولى عز وجل أن يلهم ذويه وأهله الصبر والسلوان، قائلًا: يعتبر أحد أهم رواد الصناعة والتجارة المصرية والذي كان وسيظل نموذجًا يحتذى به في خدمه بلده وقدم لأهلها الكثير من الأعمال الصناعية العظيمة.

وأعلنت مجموعة العربي وفاة محمود العربي، رئيس مجلس إدارة مصانع توشيبا العربي، وشهبندر التجار، مشيرةً إلى أن الجثمان يُشيّع بعد صلاة الجمعة من مسجد العربي أبو رقبة بمركز أشمون بالمنوفية.