الأحد 12 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نشرة الفن| حودة بندق يتعرض لحادث وشيرين رضا توضح سبب عدم تهنئة ابنتها وحسن أبو الروس يرتدي شرابًا عليه اسم زوجته

حسن أبو الروس وشيرين
فن
حسن أبو الروس وشيرين رضا وحودة بندق
الجمعة 10/سبتمبر/2021 - 02:15 ص

أحداث كثيرة شهدها الوسط الفني على مدار اليوم، منها رد محمد رمضان على شائعة إجرائه لعمليات التجميل، وتعليق شيرين رضا على عدم تهنئتها ابنته نور لخطبتها، وتعرض حودة بندق ومدير أعماله لحادث سير، وزوجة نضال الشافعي تكشف آخر تطورات حالته الصحية.

ويستعرض لكم القاهرة 24 أبرز هذه الأحداث. 

حودة بندق يتعرض لحادث سير على الطريق الدائري

تعرض المطرب حودة بندق، ومدير أعماله أحمد الطحاوي، منذ قليل، لحادث سير على الطريق الدائري، أمام كايرو فستيفال سيتي، وعلى الفور تم نقلهما لمستشفى البنك الأهلي بالمعادي، لإسعافهما.

حودة بندق

وكان المطرب حودة بندق في اتجاهه لإحياء حفل زفاف في بنها، وفي الطريق فوجئوا بسقوط صندوق حديدي، من سيارة بضائع نقل أمامهم، وعندما حاول السائق تفادي الصندوق، انقلب السيارة بهما، عقب اصطدام سيارة جانبية لهم، قادمة من خلف.

محمد رمضان يعلق على شائعة خضوعه لعمليات التجميل

علق الفنان محمد رمضان على شائعة خضوعه لعمليات تجميل، مشيرًا أن أهالي الصعيد لا يفعلون مثل هذه الأشياء، مؤكدًا أن شفتاه كانت كبيرة منذ طفولته.

محمد رمضان عبر فيس بوك

ونشر محمد رمضان صورة له من طفولته، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وعلق عليها قائلًا: وأنا صغير شفايفي كانت أكبر مني.. الرجالة الصعايدة ما بيعملوش عمليات تجميل.. ردًا على الأخبار الكاذبة.

حسن أبو الروس يرتدي شرابًا مدونًا عليه اسم زوجته

فاجأ الفنان حسن أبو الروس جمهوره، بارتدائه شرابًا مدونًا عليه اسم زوجته غادة والي، مشيرًا أنه قرر أن يفعل ذلك في أول لقاء تلفزيوني يظهر به بعد زواجهما، كما فاجأ حسن أبو الروس جمهور منى الشاذلي بدخوله ستوديو البرنامج بـ «موتوسيكل»، وذلك خلال حلوله ضيفًا في برنامج «معكم».

شيرين رضا توضح سبب عدم تهنئتها ابنتها نور بخطبتها

أوضحت الفنانة شيرين رضا سبب عدم تهنئتها، ابنتها نور عمرو دياب بخطبتها، مشيرةً أنها لا تحتاج بأن تهنيء ابنتها بخطبتها، حيث أن هذه الأشياء تعبر أمور شخصية، وهو دائمًا على تواصل مع ابنتها بشكل يومي، ولا تحتاج أن تشارك جمهورها برسالة تهنئتها لابنتها، فكل شخص حرًا في تصرفه.

وتحدثت شيرين رضا خلال لقائها في برنامج et بالعربي، عن سبب عدم تهنئتها ابنتها على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة: «لم أبارك لها على السوشيال ميديا لأنها بنتي، أنا وهي بنتكلم كل يوم خمسين ألف مرة، فمش محتاجة يعني، وهناك أمور خاصة بينا يعني لما أشوف صورتها حلوة ليها بعلق عليها، بس دي خطوبة، هقولها زي باقي الناس مبروك!!، مانا عارفة».

كما وجهت شيرين رضا رسالة لابنتها قائلة: «بقولها تنبسط وماتسمعش كلام الناس السخيفة، وتعليقاتهم السخيفة، هي متعرفناش ومتعرفش إحنا مين، تنسى كل ده ويارب تبقى سعيدة».

محمد حماقي يُعلن موعد طرح ألبوم «يا فاتني»

كشف الفنان محمد حماقي موعد طرح ألبوم «يا فاتني»، مشيرًا أنه سوف يطرحه يوم 6 أكتوبر المقبل، عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب. 

محمد حماقي عبر انستجرام

زوجة نضال الشافعي تكشف موعد خضوعه لعملية جراحية جديدة

كشفت زوجة الفنان نضال الشافعي موعد خضوعه لعملية جراحية جديدة، وذلك بعد أن تحسنت حالته الصحية، مؤكدةً أنه سوف يخضع للبعض التحاليل والفحوصات اللازمة هذا الإسبوع، وبناءً على نتائجها سوف يقرر الأطباء موعد العملية.

وتحدثت زوجة نضال الشافعي في تصريح خاص لـ القاهرة 24، عن آخر تطورات حالته الصحية، قائلة: «نحمد ربنا على كل حال،  هو أحسن دلوقتي، ولكن هيعمل التحاليل والأشعة اللازمة، وبعدها سوف يخضع لعملية جراحية جديدة، في الموعد الذي يحدده الأطباء، وذلك بناءً على حالته الصحية».

تابع مواقعنا