رئيس التحرير
محمود المملوك

خروج مطرب المهرجانات حودة بندق من المستشفى بعد تعرضه لحادث سير

حودة بندق
حودة بندق

أعلن المطرب أبو ليلة، خروج مطرب المهرجانات حودة بندق من المستشفى، بعد تعرضه لحادث سير على الطريق الدائري أمام كايروفيستيفال سيتي، نتج عنه إصابات بالغة متفرقة في جميع أنحاء وجهه وجسده.

كتب أبو ليلة، منشورًا عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، : أنا كنت مع حودة بندق دلوقتي الحمد الله طلع من المستشفى ماشي على رجله.. للأسف جسمه كله تعوير بس بسيط الحمد الله العربية اللي كان فيها ولعت عرفين يعني إيه ولعت  .

تابع أبو ليلة: ربنا نجا من الموت حودة بندق دلوقتي بخير.. ربنا يقومك بسلامة يا حبيبي لينا ولجمهورك حوده بندق ابني مش أخويا وألف سلامة والطاحاوي كمان بخير الحمد الله.

بدأت تفاصيل حادث حودة بندق خلال اتجاهه لإحياء حفل زفاف بـ بنها، وفي طريقهما فوجئوا بسقوط صندوق حديدي من سيارة بضائع نقل أمامهما، وعندما حاول السائق تفادي الاصطدام بالصندوق انقلبت السيارة عقب اصطدام سيارة جانبية لهم قادمة من الخلف.

حودة بندق من المستشفي

أعمال الفنية لحودة بندق

في سياق مختلف، كان يستعد حودة بندق لطرح دويتو غنائي جديد مع المطربة نعوم بعنوان «توت بريء» على طريقة الفيديو كليب خلال الفترة المقبلة عبر موقع يوتيوب.

وحقق حودة بندق شهرة فنية كبيرة خلال الفترة الماضية، بعد طرح العديد من الأغاني أبرزها كليب أغنيته الأخيرة بعنوان «خطر»، التي طرحها قبل نحو شهر، وحققت نسب مشاهدة مرتفعة منذ طرحة عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، حيث اقتربت من تحقيق 35 مليون مشاهدة.