الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عفاف شعيب هاجمتها بعد خلع الحجاب وزادت 35 كيلو لهذا السبب.. معلومات عن فريدة سيف نصر

فريدة سيف النصر
فن
فريدة سيف النصر
الجمعة 10/سبتمبر/2021 - 01:29 م

يحل اليوم الجمعة الموافق 10 سبتمبر، عيد ميلاد الفنانة فريدة سيف النصر، حيث إنها من مواليد عام 1959، ودخلت عالم الفن حين اكتشفها المخرج حسام الدين مصطفى في المرحلة الإعدادية من عمرها، وأيضًا الفنان جورج سيدهم، الذي ضمها لفرقة ثلاثي أضواء المسرح، مع سمير غانم، والضيف أحمد.

يسرد لكم القاهرة 24 أبرز المعلومات عن حياة الفنانة فريدة سيف النصر تزامنًا مع عيد ميلادها

تألقت الفنانة فريدة سيف في عديد من الأعمال التليفزيونية، مع بداية مسيرتها الفنية ومنها البيه البواب، وامرأة مطلقة، والشقة من حق الزوجة، والهاربات، وجبر الخواطر والحلال والحرام، والعطار والسبع بنات، وشيخ العرب همام، ودون ذكر أسماء، والرحايا، والفتوة، وموسي، وحلاوة روح، والأب الروحي.

كشفت الفنانة فريدة النصر عن أكثر شخص من الفنانين هاجمها بعد خلعها للحجاب، خلال لقائها مع الإعلامية والمخرجة إيناس الدغيدي في برنامجها شيخ الحارة والجريئة، خلال الموسم الرمضاني الماضي قائلة: عفاف شعيب هي أكتر شخصية هاجمتني بعد خلعي للحجات.. وعفاف طيبة لكن متدينة زيادة، وملتزمة، ومحترمة، وصالحونا في بيروت.. لكن لو الفن حرام ما هي بتمثل!.

أزمة فريدة سيف النصر مع عفاف شعيب

فريدة سيف النصر تتحدث عن سبب زيادة وزنها لـ 35 كيلو

قالت الفنانة فريدة سيف النصر خلال لقاء قديم لها من عام 2017، مع الفنانة إسعاد يونس في برنامجها صاحبة السعادة، إنها تعلقت بشخصية نعجة في مسلسل دون ذكر أسماء، وزادت من أجل هذا الدور 35 كيلو ليصبح وزنها 115 في شهر واحد، وكنت بأكل كتير لكى أوصل لوزن الشخصية، وأن الكاتب وحيد حامد والمخرج تامر محسن طلبوا منها ذلك من أجل الدور.

كانت قد كشفت فريدة سيف النصر، أن الفنانة سوسن بدر شقيقتها في الرضاعة، لأن العمارة التي بجانب منزلهم كانت يتواجد فيها الكثير من الفنانين، لذلك أحبت أن تدخل عالم الفن، وكانت بتمثل في المدرسة القومية، مع الفنانة نهال عنبر.

سبق وتحدثت فريدة سيف النصر، في حوار لها مع الإعلامية إيناس الدغيدي، أنها تكره الرجال بعد خيانة زوجها لها، ولم تتزوج بعد 30 عامًا من الانفصال، واختارت أن تخصص حياتها لابنها وأحفادها فقط.

تابع مواقعنا