رئيس التحرير
محمود المملوك

رغم البداية السيئة.. مدرب يوفنتوس: لدينا فريق مثالي لمواجهة نابولي

ماسيميليانو أليجري
ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس

تحدّث الإيطالي ماسيمليانو أليجري المدير الفني لنادي يوفنتوس، عن استعدادات فريقه لمواجهة نظيره نادي نابولي، غدًا السبت على ملعب دييجو أرماندو مارادونا، ضمن منافسات الأسبوع الثالث من مسابقة الدوري الإيطالي.

أليجري قال خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: لدينا الفريق المثالي للعب أمام نابولي، هذا الفريق يعرف بأنه قوي، يجب علينا أن نلعب براحة بال، ولا توجد أي أعذار غدًا.

وأضاف: كوادرادو بقي في كولومبيا لأنه مصاب بالتهاب في المعدة والأمعاء ولن يتم استدعاء لاعبي أمريكا الجنوبية.

وواصل مدرب يوفنتوس: ويستون ماكيني سيشارك بشكل أساسي، سنرى في أي مركز سيتم إشراكه، لن يتم استدعاء كييزا كإجراء احترازي، لقد تحدثت معه وهو هادئ.

وأكمل أليجري: غدًا يبدأ شهر ممتع ينتهي بمباراة الديربي قبل التوقف الدولي مرة أخرى، سنخوض مباراةً رائعة غدًا، تشيزني سيحرس مرمانا، بإمكاننا الاعتماد عليه، وسيتم استدعاء الشباب سولي ودي وينتر وميريتي، قد يشارك أحد منهم في المباراة.

مدرب البيانكونيري تطرّق إلى الإصابات قائلًا: كايو جورجي سيحتاج لبعض الوقت، من المفترض أن يعود آرثر في نهاية الشهر، بينما من الممكن أن يعود رامسي هذا الأسبوع.

وبسؤاله عن صافرات الاستهجان بعد مباراة إمبولي، أجاب: لقد خسرنا، هل كنتم تتوقعون أن يتم التصفيق لنا ؟.

يوفنتوس بدأ الموسم الحالي باهتزاز واضح، إذ خسر في مباراة وتعادل في أخرى، ويحتل المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري بعد لعب جولتين حتى الآن.