الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اللجان الفنية بـ السكة الحديد تعاين حادث خروج قطار عن القضبان بالشرقية | صور وفيديو

خروج عربات قطار عن
محافظات
خروج عربات قطار عن القضبان بالزقازيق
الجمعة 10/سبتمبر/2021 - 04:07 م

تُباشر إحدى اللجان الفنية بهيئة السكك الحديدية أعمالها؛ لكشف ملابسات وأسباب حادث خروج أربع عربات قطار عن القضبان بالقُرب من محطة قطارات الشبانات التابعة لمركز ومدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، والذي وقع صباح اليوم الجمعة، وأسفر عن إصابة أربعة أشخاص.

وتحفظت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة الزقازيق، على قائد القطار، وذلك تحت تصرف النيابة العامة، والتي انتقلت إلى موقع الحادث لمعاينة أثاره.

وفي تمام الساعة الحادية عشر والنصف صباح اليوم الجمعة، خرجت العربات الأربعة الأخيرة من قطار الركاب رقم 570 القادم من محافظة بور سعيد في طريقه إلى محافظة الإسكندرية، بخط بور سعيد – بنها، ما تسبب في وقوع أربعة إصابات.

المصابين هم كلًا من: نادية شكري كيرولس، 75 سنة، مُقيمة بمحافظة الإسماعيلية، أصيبت باشتباه ما بعد الارتجاج، وإسلام حسن عبده، 17 سنة، من منطقة شارع فاروق بمدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، أصيب باشتباه كسر بالقدم اليسرى، وسناء السيد سلام، 65 سنة، من محافظة الغربية، أصيبت بحالة إغماء، وحمدي محمود، 75 سنة، من محافظة الإسماعيلية، أصيب بارتفاع ضغط الدم.

وقال الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، إنه كلفّ الدكتور هشام شوقي مسعود، وكيل وزارة الصحة، بتقديم كافة أوجه الرعاية الصحية والعلاجية لمصابي الحادث، مؤكدًا على ضرورة عدم خروجهم إلا بعد تماثلهم للشفاء واجراء كافة الفحوصات الطبية اللازمة لهم.

من جانبها، أعلنت الدكتورة أسماء عبدالعظيم، المتحدثة الرسمية باسم محافظة الشرقية، خروج حالة واحدة من المصابين، وذلك بعد تلقي الإسعافات اللازمة.

وأشارت المتحدثة الرسمية باسم محافظة الشرقية، إلى انتظام حركة سير القطارات بجميع الخطوط القادمة إلى مدينه الزقازيق، فيما لم يتم الكشف حتى الآن عن سبب وقوع الحادث.

خروج عربات قطار عن القضبان بالزقازيق 2
خروج عربات قطار عن القضبان بالزقازيق 2
سيارات الإسعاف بمحيط موقع الحادث
سيارات الإسعاف بمحيط موقع الحادث
خروج عربات قطار عن القضبان بالزقازيق 1
خروج عربات قطار عن القضبان بالزقازيق 1
خروج عربات قطار عن القضبان بالزقازيق 3
خروج عربات قطار عن القضبان بالزقازيق 3
خروج 4 عربات عن القضبان
خروج 4 عربات عن القضبان
محطة قطارات الشبانات
محطة قطارات الشبانات
تابع مواقعنا