الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رأيت الموت على مدار شهرين.. نجوم الفن يدعون لـ ياسمين عبد العزيز

ياسمين عبد العزيز
فن
ياسمين عبد العزيز
الجمعة 10/سبتمبر/2021 - 07:18 م

حرص مجموعة من نجوم الفن على الدعاء للفنانة ياسمين عبد العزيز، بعدما تحدثت عن معاناتها الفترة الماضية مع المرض، الذي نتج عنه سفرها إلى سويسرا لاستكمال العلاج.

كانت ياسمين، قد سافرت يوم 9 أغسطس الماضي، لاستكمال علاجها من مضاعفات عملية جراحية أجرتها يوم 11 يوليو الماضي، كما طمأنت جمهورها، على حالتها الصحية.

ونشرت الفنانة نادية الجندي صورة لياسمين عبد العزيز، عبر حسابها الخاص على موقع انستجرام، داعية لها بتمام شفائها والعودة لبلدها في أفضل حال حيث كتبت لها: «ألف ألف حمدالله على سلامتك ياحبيبتي إن شاء الله ترجعي لبلدك وفنك وجمهورك في أقرب وقت والحمدلله أنك بقيتي بخير تمنياتي لكي بالشفاء العاجل ودوام الصحه والنجاح».

نادية الجندي

كما نشرت الفنانة هبة مجدي صورة لها مع ياسمين عبد العزيز في طفولتها، عبر حسابها على موقع انستجرام، وعلقت عليها كاتبة: «حمد لله على السلامة يا حبيبة الكل إنتي فعلا الفنان المؤثر اللي أثر فينا كلنا ربنا يحفظك ويسعد قلبك».
 

هبة مجدي

كما انهالت التعليقات من نجوم الفن على منشور ياسمين عبد العزيز داعين لها بتمام شفائها، حيث كتبت لها الفنانة كندة علوش: «ألف الحمدلله على سلامتك حبيبتي»، وكتبت لها منى زكي: «ياروحي قلبي، ربنا يرجعك بالسلامة وتبقي زي الفل. وحشتيني قوي قوي»، وكتبت لها ياسمين صبري: «حبيبتي يا ياسمين وحشتينا وألف حمد الله على سلامتك».

ياسمين عبد العزيز

كما دعا لها الفنان محمد محمود عبد العزيز كاتبًا: «الحمد لله طمنتيني وطمنتي ناس كتير أوي عليكي وترجعي بألف مليون سلامة إن شاء الله والدنيا كلها في انتظارك»، وكتب لها المطرب أحمد فهمي: «ألف مليون حمدلله على سلامتك»، وكتبت لها الفنانة بدرية طلبة: «قلبي قلبي قلبي رديتى فينا الروح حمدالله على سلامتك ياروحى الحمدلله ترجعي لنا بالسلامة الحمدلله».

وكتب لها الفنان شيكو: «ألف سلامة وحمد الله على السلامة يا ياسسو وترجعي بالسلامة لكل الناس إلى بتحبيهم وبيحبوكي يا رب».

ياسمين عبد العزيز تطمئن جمهورها على حالتها الصحية

 

كانت ياسمين عبد العزيز، قد نشرت مقطع فيديو عبر حسابها الخاص على موقع انستجرام، تستعرض من خلاله مجموعة صور مرت بها خلال فترة مرضها، مستعينة بأغنية هنعيش للفنانة إليسا، وعلقت عليه: «جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي وحشتوني جدا».

وطمأنت جمهورها على حالتها الصحية، قائلة إنها أصبحت بصحة جيدة، رغم كل الصعاب التي مرت بها في أزمتها الأخيرة إلا أن الدعم الذي تلقته من نجوم الفن والجمهور هون عليها كثيرًا كل ما مرت به.


كما أكدت: "رأيت الموت لمدة شهرين وكان قريبا مني إلى حد كبير لكن بفضل الله وبفضل دعوات الجمهور ووقوفهم جنبي مريت من المحنة على خير"، واختتمت موجهة الشكر للجمهور كاتبة: «كلمة شكرا قليلة قوي عليكم وعلى حبكم أنا بحبكم جدا، وحقيقي أنا عاجزة إني أرد لكم كل الحب وكل الدعم اللي شفته منكم... بشكر ربنا وشكرا جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي».

كانت ياسمين عبد العزيز، قد دخلت في يوليو الماضي إلى المستشفى من أجل استئصال ورم ليفي عبر الرحم، ورغم أن العملية معتادة ويتم إجراؤها كثيرا، إلا أنها تعرضت لتلوث دم أثناء العملية، ما أدى إلى إصابتها ونقلها للعناية المركزة في حالة غيبوبة، ثم استفاقت من تلك الغيبوبة.

تابع مواقعنا