رئيس التحرير
محمود المملوك

نموذج لشخص تاجر مع الله.. نجوم الفن ينعون رجل الأعمال محمود العربي | صور

الحاج محمود العربي
الحاج محمود العربي

حرص نجوم الفن على نعي رجل الأعمال محمود العربي، الذي رحل عن عالمنا أمس الخميس الموافق 9 سبتمبر، عن عمر يناهز الـ 89 عامًا، وشيعت جنازته اليوم من مسجد العربي، بقرية أبو رقبة مركز أشمون محافظة المنوفية.

نعي الفنانين لرجل الأعمال محمود العربي 

نشر الفنان محمد ممدوح صورة للراحل محمود العربي، عبر صفحته الرسمية على موقع انستجرام، وكتب عليها قائلًا: إذا مات ابن آدم انقطع عمله إلا من ثلاث: صدقة جارية، أو علم ينتفع به، أو ولد صالح يدعو له.

أضاف محمد ممدوح: الحاج محمود العربي هو أفضل مثال للحديث.. ربنا يرحمه ويسكنه فسيح جناته ويرزقنا حسن الخاتمة.

محمد ممدوح ينعي رجل الأعمال محمود العربي

نشر هنيدي صورة للراحل محمود العربي عبر حسابه على موقع فيس بوك وكتب عليها قائلًا: من إمبارح مع خبر رحيل الحاج محمود العربي وهتلاقي عشرات القصص عن الحاج محمود.. بتحكي عن كرمه وأخلاقه وطيبته وجدعنته وتدينه.. وحتى وهو عايش كان سيرته الطيبة في كل مكان.

وأضاف هنيدي: العمر ممكن ينتهي.. بس السيرة بتكمل.. ولما تكون سيرتك حلوة وتطلع الناس وتخلي ملايين يدعولك عمرهم ماشوفك ولا قابلوك.. يخليك عارف أن طريق الخير بالدنيا كلها.. ربنا يرحمه يا رب.. العمر بينتهي بس السيرة بتكمل.

محمد هنيدي ينعي رجل الأعمال محمود العربي

الإعلامية بسمة وهبة نشرت بوست، عبر صفحتها الرسمية على موقع انستجرام، وكتبت قائلة: لم أكن أعرف الحاج محمود العربي رجل الأعمال المصري الشهير معرفة شخصية.. ولكنني سمعت كثيرًا عن رحلة كفاحه وحبه لعمل الخير وجبر خاطر الفقراء.

أضافت بسمة وهبة: واليوم بعد مشاهدتي كيف ودّعه مُحبوه لمثواه الأخير عرفت يعني يا ابن آدم اعمل لدنياك كأنك تعيش أبدًا.. واعمل لآخرتك كأنك تموت غدًا.. سلامًا على روحه الطيبة، فهو نموذج لشخص تاجر مع الله.

الإعلامية بسمة وهبة تنعي رجل الأعمال محمود العربي
رانيا فريد شوقي تنعي رجل الأعمال محمود العربي

حرصت الفنانة رانيا فريد شوقي على نعي رجل الأعمال الراحل محمود العربي، ونشرت له عبر صفحتها الرسمية على موقع انستجرام، وكتبت قائلة: وفاة رجل الأعمال والصناعة الحاج محمود العربي، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة العربي.. البقاء لله ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهم أسرته الصبر والسلوان.