الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شقيق ياسمين عبد العزيز يوجه رسالة لها بعد إعلان تعافيها

ياسمين عبد العزيز
فن
ياسمين عبد العزيز وشقيقها وائل
الجمعة 10/سبتمبر/2021 - 07:55 م

وجّه وائل عبد العزيز رسالة لشقيقته ياسمين عبد العزيز، بعد أن طمأنت الجمهور على حالتها الصحية، بعد معاناة دامت لنحو شهرين مع المرض، الذي نتج عنه سفرها إلى سويسرا لاستكمال العلاج.

أعاد وائل عبد العزيز منشور شقيقته، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: «حمدالله على السلامة يا روحي... ربنا يحميكي ويكمل شفاكي على خير وترجعي تنوري تاني».

نجوم الفن يدعون لـ ياسمين عبد العزيز

حرص عدد كبير من نجوم الفن على مساندة الفنانة ياسمين عبد العزيز، وتوجيه رسائل دعم لها بعدما تحدثت عن معاناتها الفترة الماضية مع المرض وتعافيها، منهم الفنانة نادية الجندي التي نشرت صورة للفنانة ياسمين عبد العزيز، عبر حسابها الخاص على موقع انستجرام.

ودعت نادية الجندي لـ ياسمين عبد العزيز متمنية لها الشفاء العاجل ودوام الصحة: «ألف ألف حمدالله على سلامتك ياحبيبتي إن شاء الله ترجعي لبلدك وفنك وجمهورك في أقرب وقت والحمدلله أنك بقيتي بخير تمنياتي لكي بالشفاء العاجل ودوام الصحة والنجاح».

كما حرص على الدعاء لها كل من الفنانة كندة علوش وياسمين صبري وليلى علوي ومحمد محمود عبد العزيز والمطربة الفنانة بدرية طلبة والفنان شيكو، ونشرت الفنانة هبة مجدي صورة لها مع ياسمين عبد العزيز في طفولتها، وعلقت عليها كاتبة: «حمد لله على السلامة يا حبيبة الكل إنتي فعلا الفنان المؤثر اللي أثر فينا كلنا ربنا يحفظك ويسعد قلبك».
 

فاجأت ياسمين عبد العزيز، عصر اليوم الجمهور بأول تعليق لها بعد شهرين من الصمت، حيث نشرت مقطع فيديو عبر حسابها بموقع انستجرام، تستعرض من خلاله مجموعة صور مرت بها خلال فترة مرضها، مستعينة بأغنية هنعيش للفنانة إليسا، وأكدت أنها رأت الموت ومرت بفترة صعبة لكنها تعافت.

تابع مواقعنا