الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

العامة للمستشفيات تحيل طبيبا آخر إلى التحقيق بعد ظهوره بـ فيديو واقعة اسجد للكلب

من فيديو واقعة اسجد
تعليم
من فيديو واقعة اسجد للكلب
الجمعة 10/سبتمبر/2021 - 09:50 م

بعد إحالة الطبيب صاحب واقعة اسجد للكلب إلى التحقيق، قرر الدكتور محمد فوزى السودة، رئيس الهيئة العامة للمستشفيات، إحالة الطبيب معتز مسعد جمال الدين، طبيب الجراحة بمستشفى المطرية التعليمي للتحقيق، وإيقافه عن العمل لحين انتهاء التحقيق.

 

لقطات من واقعة اسجد للكلب

 

تفاصيل قرار الهيئة العامة للمستشفيات بشان واقعة اسجد للكلب

 

ويعتبر القرار رقم 556 الصادر في 10 سبتمبر 2021، وذلك لظهوره في فيديو واقعة اسجد للكلب المتداول عن تعذيب الممرض ومحاولة إجبارة على السجود للكلب من قبل الطبيب، وبيان مدى  صحة مشاركته في الواقعة.

 

 

بينما كشف الممرض عادل كواليس الفيديو المصور له مع طبيب العظام بمستشفى النزهة الدولي.

 

وأكد في تصريحات للقاهرة 24 أن هذا الأمر أرهق أعصابه، كما أنه تفاجأ بما حدث، أول مرة يتعرض لهذا الأمر، فقد كانت كل الكواليس ارتجالية، ليس بينه وبين الطبيب شيء.

 

من واقعة اسجد للكلب

 

كما أكد الممرض صحاب واقعة اسجد للكلب في تصريحات للقاهرة 24 أن هذا الأمر أرهق أعصابه، كما أنه تفاجأ بما حدث، أول مرة يتعرض لهذا الأمر، فقد كانت كل الكواليس ارتجالية، ليس بينه وبين الطبيب شيء، مضيفا أن هذا الفيديو دمره ودمر أولاده، المنظر مهين، وما دفعه إلى الحفاط على مكانه ومصدر "أكل عيشه"، فهو لا يتهم الطبيب بشيء.

 

وأردف المجني عليه بالواقعة: تفاجأت بهذا الفيديو، لا أعرف أنه سيذاع أو يتم تصويره، كان الكلام في سياق الكلب الخاص بالدكتور، سخرت من أنه بـ20 أو 30 ألفا، معرفش مين صور ومين أذانا، بلدي اتأذت وكلنا اتأذينا، لولا اتحاد محاميين الألج مكنتش عارف هعمل ايه، هم اتعاطفوا معايا ووقفوا جمبي.

 

مشيرًا أنه هو والطبيب دائما ما يضحكون كالأخوات، وسخرت من الكلب الخاص به المتوفي، وتفاجأ بتصوير الفيديو.

تابع مواقعنا