الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وليد توفيق: جورج قرداحي يستاهل يكون رئيس جمهورية.. ولو بيدي أرمي السياسيين اللبنانيين في السجن

وليد توفيق
فن
وليد توفيق
الجمعة 10/سبتمبر/2021 - 11:17 م

حرص الفنان اللبناني وليد توفيق، على تهنئة الإعلامي اللبناني جورج قرداحي، لتوليه منصب وزير الإعلام في لبنان، وفقًا للتشكيل الحكومي الجديد.

وقال وليد توفيق لكاميرا القاهرة 24 خلال تكريمه بحفل توزيع جوائز دير جيست بدورته الـ18، إن جورج قرداحي يستحق أن يكون رئيس جمهورية، كما أكد أنه لو يملك قرارًا كان سوف يزج السياسيين اللبنانيين في السجن.

وتوافد النجوم على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز دير جيست، حيث يشهد الحفل تكريم مجموعة كبيرة من الفنانين منهم منى زكي ومنة شلبي ونرمين الفقي والمطرب رامي صبري ومدحت صالح وأمينة خليل وإياد نصار وصبري فواز وإنجي المقدم والمنتج وليد منصور ونسرين طافش وجمال سليمان وصفاء الطوخي وروجينا وحمادة هلال ورانيا فريد شوقي ونرمين الفقي وملك أحمد زاهر.

في سياق آخر، يستعد وليد توفيق لطرح أغنية بعنوان يا قلب حاج تعِنْ خلال الفترة المقبلة عبر موقع يوتيوب، من كلمات الدكتورة نادين أسعد والحان وليد توفيق وتوزيع شيرو، والأغنية من اللون الطربي اللبناني، يتعاون فيها مع المخرج اللبناني فادي حداد.

تعد أغنية «شايفك العالم بحاله» آخر أغاني وليد توفيق التي طرحها في شهر يونيو الماضي، على موقع يوتيوب، من ألحانه وتوزيع باسم منير، وحققت نحو 15 الف مشاهدة منذ طرحها على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

تابع مواقعنا