رئيس التحرير
محمود المملوك

أحمد سعد يُقبل علياء بسيوني على الريد كاربت في أول ظهور بعد زواجهما | فيديو

أحمد سعد وعلياء بسيوني
أحمد سعد وعلياء بسيوني

تبادل المطرب أحمد سعد، وزوجته عارضة الأزياء علياء بسيوني، قبلة على السجادة الحمراء خلال حفل توزيع جوائز دير جيست بدورته الـ 18.

ويعد هذا أول ظهور للثنائي بعد عقد قرانهما قبل نحو أسبوعين، حيث احتفلا به في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، بحضور عائلة الأسرتين والأصدقاء المقربين.

أحمد سعد وعلياء بسيوني (4)
أحمد سعد وعلياء بسيوني (4)
أحمد سعد وعلياء بسيوني (2)
أحمد سعد وعلياء بسيوني (2)
أحمد سعد وعلياء بسيوني (3)
أحمد سعد وعلياء بسيوني (3)

واختارت علياء بسيوني حضور الحفل بإطلالة جريئة إذ ارتدت فستانًا من قطعتين عبارة عن توب مكشوف الصدر والبطن باللون الفوشيا، ومن أسفل عبارة عن قطعة باللون الأسود مفتوحة الساق، كما حصل أحمد سعد على جائزة أفضل مطرب.

حرص عدد من نجوم الفن على حضور حفل افتتاح الدورة الـ18 بمهرجان الدير جيست، وكان من أوائل الحاضرين الفنانة نيرمين الفقي والفنانة دينا فؤاد، والفنانة داليا مصطفى وزوجها الفنان شريف سلامة، والمطرب عصام كاريك والفنانة نيسرين طافش، وكانوا هؤلاء النجوم من أوائل الوافدين على الريد كاربت مهرجان الدير جيست.

ويكرّم المهرجان عدد كبير من الفنانين أبرزهم: الفنان رامي صبري، إياد نصار، أمينة خليل، صبري فواز، إنجي المقدم، روجينا، صفاء الطوخي، نيرمين الفقي، حمادة هلال، منى زكي، والمنتج وليد منصور، وغيرهم من الفنانين.

وكان كريم علاء مسئول المركز الصحفي لحفل توزيع جوائز دير جيست، كشف في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، تفاصيل الدورة الـ18، من المهرجان الذي كشف في تصريحاته عن تفاصيل الدور الثامنة عشر من المهرجان.

وأشار كريم علاء، إلى أن حفل توزيع الجوائز هذا العام، يختلف تمامًا عن الأعوام السابقة، وذلك بسبب وباء كورونا، مؤكدًا أن إدارة المهرجان حاولت قدر المستطاع أن تمنع تفشي الوباء، وذلك من خلال تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية، من ارتداء الكمامات، وتباعد الاجتماعي.