الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نجمي كرة اليد بالزمالك يتحدثان عن التتويج بكأس السوبر الإفريقي | فيديو

كرة يد الزمالك
رياضة
كرة يد الزمالك
السبت 11/سبتمبر/2021 - 12:00 ص

قال محمود خليل الشهير بـ فلفل، حارس مرمى الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، إن لقاء السوبر لم يكن سهل أمام الأهلي.

أضاف حارس مرمى الزمالك في تصريحات لـ القاهرة 24: «مباراة بطولة بالإضافة إلى إنها تؤهلنا إلى بطولة كبرى، وسعينا جاهدين من أجل إحراز اللقب، في بداية الموسم من أجل جماهير الزمالك الوفية التي ساندت الفريق بشكل مميز خلال المباراة، وهذا هو السوبر الثالث لي مع الزمالك، تمنى التوفيق لنا في مهمتنا بالدوري في الموسم الجديد وكأس العالم بالسعودية».

فيما أكد وليد حسن قداح، لاعب الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك إن الفوز بالسوبر الإفريقي له مذاق خاص، في بداية الموسم أمام الأهلي، في مباراة صعبة وقوية منك بدايتها.

أضاف قداح في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أن الأهلي دائما ما يتفوق على الزمالك في بداية اللقاء، ولكن يأتي الحسم في النهاية من الزمالك، مشيرا إلى أن التوفيق في هذه المباراة كان حليف الفريق الملكي، وتحقيق السوبر الأول له مع الزمالك شيء يفتخر به.

وأردف لاعب الزمالك، ان طموحة في الفترة المقبلة تقديم أداء قوي وجيد في بطولة كأس العالم للأندية "سوبر جلوب" التي ستقام في السعودية، لتعد هذه هي ثاني مشاركاته بقميص الزمالك.

وتحدث قداح عن الأجواء ما بعد اللقاء، إن المباراة انتهت واحتفل الجميع بالقائد أحمد الأحمر لتحقيقه اللقب الخامس الشخصي له بالسوبر الإفريقي.

 


 

تابع مواقعنا