الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الجمهور يهاجم مصطفى شعبان بسبب اصطياده العصافير: إيه المتعة إنك تقتل أرواح بريئة

مصطفى شعبان
فن
مصطفى شعبان
السبت 11/سبتمبر/2021 - 02:57 م

تعرض الفنان مصطفى شعبان  لهجوم كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشره صورة يصطاد فيها العصافير، وأعرب عدد كبير من جمهوره عن غضبهم من هذا الفعل، مشيرين إلى أن العصافير أرواح بريئة لا تؤذي أحدًا، وأنه ليس هناك سبب لقتلها.

نشر مصطفى شعبان صورة له، اثناء اصطياده العصافير، مرتديًا ملابس الصيد، ويحمل في يده بندقية الاصطياد، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليها قائلًا: «الصيد الأيمري».

مصطفى شعبان عبر انستجرام

الفنان مصطفى شعبان

تفاجأ الفنان مصطفى شعبان برد فعل عنيف من جمهوره، بعد نشر الصورة، حيث جات التعليقات كالتالي: «حرام عليكم بتقتلوا أرواح بريئة عشان متعتكم، «حرام مساكين»، «إيه المغزي من كده».، «حرام عليكم بجد»، «إيه المتعة أنك تقتل أرواح بريئة زي دي.. وتطلع تتصور معاه مبسوط كده؟».

هجوم على مصطفى شعبان بسب صيد العصافير

جاء تعليق آخر: «ليه كده دي روح زينا وسابت لكم الأرض كلها وبعدت عن ايديكم.. أنا بحبك وبحترمك يا مصطفى.. احترم مخلوقات الله، دي روح زينا وأنت مترضاش حد يؤذي الخيول بتاعتك.. وبعد الصيد والتصوير بالفرحة دي هتعملوا بيهم ايه».

هجوم على مصطفى شعبان بسب صيد العصافير

مسلسل ملوك الجدعنة

في سياق منفصل، شارك الفنان مصطفى شعبان في الماراثون الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل ملوك الجدعنة، مع الفنان عمرو سعد وياسمين رئيس، ودلال عبد العزيز، وعدد كبير من نجوم الفن، وحقق هذا العمل نجاحًا كبيرًا فور عرضه على الشاشات.

تابع مواقعنا