الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لطيفة تهنئ عزيز الشافعي بحصوله على جائزة أفضل ملحن من حفل دير جيست: تستاهل الأحلى

لطيفة وعزيز الشافعي
فن
لطيفة وعزيز الشافعي
السبت 11/سبتمبر/2021 - 04:41 م

وجهت الفنانة لطيفة رسالة تهنئة للمؤلف والملحن عزيز الشافعي، بعد حصوله على جائزة أفضل ملحن في 2021 بحفل دير جيست، الذي تم إحياؤه أمس.

كتبت لطيفة في تغريدة عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات القصيرة تويتر تغريدة قالت فيها: «ألف مبروك يا حبيبي تستاهل أحلى الجوائز يا مبدع».

لطيفة تهنئ عزيز الشافعي

من ناحية أخرى طرحت الفنانة لطيفة منذ أيام فيديو كليب بعنوان على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وقد تخطت الأغنية حاجز الـ2 مليون مشاهدة بعد طرحها بـ4 أيام.

أغنية الأستاذ من كلمات الشاعر الغنائي تامر حسين، وتوزيع وسام عبد المنعم، وألحان عزيز الشافعي، وميكس وماستر هاني محروس، وتم تسجيل وتصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب تحت إشراف المخرج فادي حداد.

أغنية لطيفة

تم تصوير الفيديو كليب في منطقة سقارة، والأهرامات، وظهرت الفنانة لطيفة بلوك مختلف وجديد؛ لكي تتناسب مع أجواء المكان فكانت ترتدي جمبسوت باللون البيج، ونظارة شمس، وظهر الفنان أحمد كرارة شقيق الفنان أمير كرارة في الكليب كموديل.

أغاني عزيز الشافعي

ومؤخرًا كشف الملحن عزيز الشافعي في تصريحاته لـ القاهرة 24، تفاصيل الأعمال التي يعمل عليها في الصيف الجاري بالتعاون مع كِبار مطربي الوطن العربي ومنهم أغنية للفنانة بلقيس من كلماته وألحانه والثانية للفنان محمد حماقي، وأشار أنه سعيد بالتعاون مع كل هؤلاء النجوم ويتمنى أن تلقى أغانيه النجاح دائمًا.

تابع مواقعنا