السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

البحر الأحمر تستقبل 20 ألف سائح على متن 97 رحلة طيران دولية اليوم

مطار الغردقة الدولي
محافظات
مطار الغردقة الدولي - أرشيفية
السبت 11/سبتمبر/2021 - 05:27 م

يستقبل مطاري الغردقة الدولي ومرسى علم، بمحافظة البحر الأحمر، على مدار اليوم السبت، 97 رحلة طيران دولية من عدة مطارات مختلفة بينها رحلات أوكرانية وبولندية وتشيكية وروسية وألمانية.

وأكد مصدر بمطار الغردقة الدولي، أن المطار يستقبل على مدار اليوم السبت، 79 رحلة طيران من مختلف المطارات المطارات الدولية، على متنها قرابة 16 سائحًا.

وفى مدينة مرسى علم يستقبل المطار 18 رحلات دولية مختلفة من عدة دول، تحمل على متنها 3500 سائح من بولندا والتشيك وصربيا، لقضاء إجازاتهم في فنادق مرسى علم.

وأكد المصدر أن هناك زيادة في معدلات وصول رحلات الطيران الأسبوعية لمطار مرسى علم، بواقع 7 رحلات عن الأسبوع الماضي.

ويستقبل مطار مرسي علم الدولي خلال الأسبوع الجاري قرابة 15 ألف سائح على متن 70 رحلة طيران خلال الأسبوع الجاري من المطارات الأوروبية والعالمية المختلفة، وذلك حسب جداول الطيران الموضحة خلال الأسبوع.

على صعيد آخر، لقى شخص مصرعه فيما 3 آخرين، اليوم السبت، في انقلاب سيارة ملاكى داخل منتجع الجونة شمال مدينة الغردقة، على الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف لموقع الحادث.

كان اللواء محيي سلامة مدير أمن البحر الأحمر، تلقى إخطارًا يفيد بانقلاب سيارة ملاكي داخل منتجع الجونة شمال مدينة الغردقة، مما أسفر عن مصرع شاب وإصابة 2 آخرين.

على الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف لموقع الحادث، تم إيداع الجثة بمستشفى الجونة، ودخول المصابين إلى العناية المركزة لوجود إصابات خطيرة.

تابع مواقعنا