الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

في ظهوره الأول.. رونالدو يقود مانشستر يونايتد للفوز على نيوكاسل برباعية في الدوري الإنجليزي | صور

كريستيانو رونالدو
رياضة
كريستيانو رونالدو
السبت 11/سبتمبر/2021 - 06:25 م

قاد البرتغالي كريستيانو رونالدو، الوافد الجديد لصفوف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، فريقه نحو الفوز على نظيره نيوكاسل يونايتد برباعية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي انتهت، منذ قليل، والتي انتظرها الجمهور بسبب الظهور الأول لرونالدو بها، عقب انتقاله إلى صفوف الشياطين الحمر.

وانطلقت المباراة، في تمام الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة، والخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، والسادسة مساء بتوقيت الإمارات، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل رونالدو ثنائية في مباراة اليوم، وذلك في الدقيقتين 45 من عمر الشوط الأول، و65 بالشوط الثاني من عمر المباراة، فيما حاول خافيير مانكييو، لاعب فريق نيوكاسل يونايتد معادلة النتيجة لصالح فريقه، وسجل هدفا في الدقيقة 65 من عمر اللقاء، وذلك حتى عاود برونو فيرنانديز توسيع الفارق لصالح الشياطين الحُمر، وذلك بهدفه في الدقيقة 80 من عمر اللقاء.

في اللحظات الأخيرة، سجل جيسي لينجارد رابع أهداف فريق مانشستر يونايتد، ليؤكد فوزه بالمباراة، وحصد 3 نقاط غالية تمنح الفريق تصدر جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تألق رونالدو في مباراة الليلة، بعد أن شارك بشكل الأساسي للمرة الأولى هذا الموسم بعد عودته مباشرة مع فريق مانشستر يونايتد، بعد الاستقبال الأسطوري الذي تلقاه من جانب الجماهير، الذي كان بمثابة الحافز الأساسي له لتقديم كل ما لديه في مباراة الليلة.

أصبح فريق مانشستر يونايتد متصدرا لجدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك برصيد 10 نقاط، وبفارق نقطة واحدة عن فريق مانشستر سيتي الإنجليزي صاحب المركز الثاني برصيد 9 نقاط، على أن الفريقين شاركا في 4 مباريات بالمسابقة.

حطم البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم فريق مانشستر يونايتد، رقما قياسيا جديدا، وذلك لأطول فجوة زمنية بين مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان مانشستر يونايتد بدأ المباراة بالتشكيل الآتي:-

حراسة المرمى: دي خيا.

خط الدفاع: لوك شاو، هاري ماجواير، رافايل فاران، وان بيساكا.

خط الوسط: بول بوجبا، برونو فرنانديز، ماتيتش.

خط الهجوم: ماسون جرينوود، جادون سانشو، رونالدو.

احتفال رونالدو وفرنانديز
جانب من احتفال رونالدو وفرنانديز
احتفال رونالدو
رونالدو وبوجبا 
جانب من احتفال رونالدو وبوجبا
تابع مواقعنا