الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ولي أمر طالبة بالثانوية يستغيث بوزير التعليم: بنتي متفوقة.. إزاي راسبة في 4 مواد

وزير التعليم-ارشيفية
تعليم
وزير التعليم-ارشيفية
السبت 11/سبتمبر/2021 - 07:49 م

بنتي طوال عمرها متميزة إزاي ترسب في 4 مواد.. بهذه الكلمات، استغاث محمود رمضان والد نورهان الطالبة بالثانوية العامة، بالدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بعد رسوب ابنته.

رمضان قال إنّ ابنته حصلت على الشهادة الإعدادية بمدرسة الشهيد أسامة أحمد محمد، أم الابطال سابقًا، وكانت - بشهادة مدرسيها -ضمن أكثر الطلاب تميزًا بالمدرسة، إلا أنه صدم بنتيجة هذا العام لرسوبها في 4 مواد دراسية.

 

يقول ولي الأمر في تصريحات لـ القاهرة 24، إنّه تقدم بشكوى لرئاسة مجلس الوزراء لمراجعة أوراق الطالبة لضمان حقها قبل بدء العام الدراسي الجديد، وقال: البنت مصدومة من وقت سماع النتيجة ومعرفة الدرجات هي والأسرة بالكامل.

حسب  ولي الأمر، فإن الطالبة من المتفوقات وكانت ضمن قائمة الأوائل وحصلت على تقدير امتياز بالصفين الأول والثاني الثانوي، وعقّب: صدمة كبيرة أن ترسب طالبة متميزة في 4 مواد وتحصل في المواد الثلاثة الأخرى على درجات ليست نهائية.

 

على صعيد آخر، بدأت وزارة التربية والتعليم، اليوم السبت، استقبال أول أيام التقدم لطلب تظلمات الثانوية العامة 2021 للطلاب المتضررين من النتائج، حيث حددت الوزارة خطوات تقدم طلاب الثانوية العامة بتظلم عن النتيجة يدويًا ويمكن لطلاب الثانوية العامة التقدم لطلبات إعادة الفحص، من خلال الرابط التالي..  اضغط هنا 

 

تابع مواقعنا