السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كريستيانو رونالدو يكشف سبب عودته إلى صفوف مانشستر يونايتد

برونو فيرنانديز ورونالدو
رياضة
برونو فيرنانديز ورونالدو
السبت 11/سبتمبر/2021 - 08:01 م

كشف البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن سبب قراره بالعودة للفريق، وشعوره في أول مباراة له عن العودة أمام نيوكاسيل يونايتد، في المباراة التي انتهت منذ قليل بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف، على ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

قال كريستيانو رونالدو خلال تصريحات تلفزيونية بعد المباراة: «الجميع يعرف بأن الكرة هنا في إنجلترا صعبة للغاية، ولأكن صريحًا معك، إنجلترا هي الأكثر تميزًا بالنسبة لي، أنا أنتمي لمانشستر، وأتيت هنا بعمر 18 عامًا ولهذا عدت، أنا فخور لأنني هنا».

أضاف رونالدو: «نملك فريق جيد ويافع بمدرب مميز، ولكن علينا أن نمتلك الثقة، وأن نكون ناضجين إن أردنا تحقيق الدوري ودوري الأبطال، وأنا هنا لمساعدة الفريق».

أما عن سبب عودته وأهدافه وطموحاته مع مانشستر يونايتد قال: «بصراحة، إنجلترا هي الأكثر منافسة، ولهذا السبب عدت، يحتاج الفريق إلى أن يكون ناضجًا، إذا كان يريد الفوز بالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا».

بهذا الفوز، أصبح فريق مانشستر يونايتد متصدرًا لجدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك برصيد 10 نقاط، وبفارق نقطة واحدة عن فريق مانشستر سيتي الإنجليزي صاحب المركز الثاني برصيد 9 نقاط، علمًا أن الفريقين شاركا في 4 مباريات بالمسابقة.

تابع مواقعنا