الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هرب من دفع مبالغ الأهالي.. مواطن يدعي تغيب نجله بالدقهلية

رجال الامن _أرشيفية
حوادث
رجال الامن _أرشيفية
السبت 11/سبتمبر/2021 - 08:07 م

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، تضمن بلاغ أحد الأشخاص مقيم بطلخا الدقهلية بتغيب نجله والاستعانة بالمسؤولين لعودته بدعوى اختطافه.


بالفحص تبين قيام نجله بتحصيل مبالغ مالية من أهالي المنطقة وتسليمها لأحد الأشخاص، شريكه بمصنع بلاستيك مقابل الأرباح الشهرية إلا أنه لم يتمكن من تحصيلها، الأمر الذى دفعه لترك محل إقامته خشية المساءلة القانونية، وقيام المشار إليه بنشر ذلك التعليق للزعم باختطاف نجله على غير الحقيقة وقد تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطه وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حياله لنشره ادعاءات كاذبة.

في سياق آخر تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة الجمالية بمديرية أمن القاهرة من ضبط سائق، مقيم بمحافظة الشرقية وبحوزته 119 ألف صاروخ ألعاب نارية، وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار وبتطوير مناقشته عن مصدر المضبوطات اعترف بحصوله عليها من صاحب مخزن ألعاب نارية كائنٍ بدائرة قسم شرطة الخصوص بالقليوبية.

عقب تقنين الإجراءات تم استهداف الأخير وأمكن ضبطه، وعثر بداخل المخزن امتلاكه 3 ملايين و600 ألف صاروخ ألعاب نارية مختلفة الأشكال والأنواع، وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار، كما أقر بشرائه من  تاجر، مقيم بمحافظة المنوفية وجار تكثيف الجهود لتحديده وضبطه وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

يأتي ذلك في إطار مواصلة الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية حملاتها المستمرة في إطار مكافحة الجريمة بشتى صورها، لا سيما ضبط حائزي وتاجري الألعاب النارية.

تابع مواقعنا