السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أليجري بعد الهزيمة من نابولي: عليك الصمت والعمل لتفوز في كرة القدم

أليجري
رياضة
أليجري
السبت 11/سبتمبر/2021 - 09:00 م

عبر ماسيميليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس، عن أسفه الشديد بعد الخسارة أمام نابولي، بنتيجة هدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت على ملعب، سان باولو دييجو ارماندو مارادونا، ضمن منافسات الأسبوع الثالث من مسابقة الدوري الإيطالي.

وقال أليجري في تصريحات صحفية بعد الخسارة: لعبنا بشكل صحيح من الناحية الدفاعية، ليس على أن ألوم الفتيان على أي شيء، الأخطاء أثرت علينا، يجب علينا مواصلة العمل فقط، عليك أن تصمت وتعمل عندما لا تفوز في كرة القدم.

وتابع: سنحاول القيام ببداية جيدة في دوري أبطال أوروبا، لقد واجهنا العديد من المشاكل في مباراة الليلة، لكن هناك بعض الإيجابيات التي قام بها بعض اللاعبين، ليس كل ما فعلناه كان سيئًا.

وأضاف: ما يهم هو مباراة يوم الثلاثاء، علينا الفوز بها ثم بعد ذلك التفكير في مباراة ميلان، علينا أن نحقق الفوز أولًا، كانت المباراة بين أيدينا لبعض الوقت، لكننا تركناها تفلت من أيدينا.

يذكر أن يوفنتوس لم يستطع تحقيق الانتصار في أول 3 جولات من الدوري للمرة الثانية في آخر 52 مشاركة في البطولة المرة الأولى موسم 2015/16، وفقًا لما ذكرته شبكة أوبتا العالمية لإحصائيات ومعلومات كرة القدم.

تابع مواقعنا