رئيس التحرير
محمود المملوك

رنا سماحة لطفلها المستقبلي: وجودك جوايا مهون عليا كل الدنيا الصعبة | فيديو

رنا سماحة
رنا سماحة

بعثت المطربة رنا سماحة رسالة إلى طفلها المستقبلي، حيث نشرت مقطع فيديو تستعرض فيه حملها، وذلك عبر حسابها الخص بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

علقت رنا سماحة على الفيديو الذي نشرته معبرة عن حبها الشديد لطفلها إذ كتبت: «مالك قلبي.. عايزة أقول لك إني بحبك أوي يا حبيبي.. عايزة أقول لك كمان إن وجودك جوايا مهون عليا كل الدنيا الصعبة».

وتابعت باعثة بنصحية ورسالة إلى طفلها: «عايزاك تبقى كويس وبخير وقد كل حاجة، عايزاك تقوى وتقوي مامي وتجمد يا بطل، مستنيه أشوفك أوي يا مالك حاسة إنك واحشني».

رنا سماحة عبر انستجرام 

وأردفت: «بحلم بيك كل يوم من غير ما أشوفك، مشتاقة لليوم اللي هاخدك فيه في حضني يا حتة مني.. بحبك يا أحلى وأصدق وأنقى ما في الحياة».

كانت رنا سماحة نشرت بيانًا تحذر فيه من انتشار أخبار مغلوطة حول انفصالها عن زوجها الملحن سامر أبو طالب، حيث نفت تلك الأخبار مؤكدة أنها ما زالت زوجته رسميًا، وذلك بعد الضجة الكبيرة التي أثيرت خلال الفترة الماضية حول انفصالهما.

كما طالبت رنا سماحة أن الأفضل من التركيز في تفاصيل حياتها الخاصة الاهتمام بحالة النشاط الفني الذي تعيشه هذه الفترة، كما وجهت الشكر لكل الإعلاميين الداعمين لها ولمشوارها الفني ويتحرون الدقة ويساندوها في أعمالها الفنية وحفلاتها.

سبق أن فاجأت رنا سماحة جمهورها بإلغاء متابعتها لزوجها وحذف جميع الصور التي جمعتهما، كما فعل هو الأمر نفسه وذلك بعد أقل من عام على زواجهما، ولاحظ متابعوها هذا الأمر بعد إعلانها عن حملها مؤخرًا في فيديو.