الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تشييع جثمان المهندس أحمد عاطف بـ الدقهلية بعد العثور على جثمانه بـ نيل المنصورة | فيديو

تشييع جثمان المهندس
فيديو
تشييع جثمان المهندس أحمد عاطف
السبت 11/سبتمبر/2021 - 09:37 م

شيَّع أهالي قرية ميت عنتر التابعة لـ مركز طلخا بـ محافظة الدقهلية،، جثمان المهندس أحمد عاطف بعد العثور عليه طافيًّا على نهر النيل.

مديرية أمن الدقهلية تلقّت إخطارًا بالعثور على جثة شخص طافية على سطح النيل، أسفل كوبري جامعة المنصورة، فانتقل ضباط مباحث قسم أول المنصورة لمكان البلاغ، وبالفحص تبين أنها جثة المهندس أحمد عاطف المبلغ باختفائه منذ عدة أيام.

بعد إنهاء الإجراءات، تمّ تشييع جثمان المهندس أحمد عاطف من مقابر القرية عقب أداء صلاة الجنازة، وسط حالة من الحزن وانهيار تام لزوجته وأسرته.

في الوقت نفسه، تكثّف الأجهزة الأمنية بالدقهلية، من جهودها لكشف لغز الواقعة، علمًا بأن زوجة المهندس أحمد عاطف كانت قد أكّدت في تصريحات سابقة لـ القاهرة 24 أن زوجها غادر المنزل لتحصيل مبلغ مالي من صديقه؛ استعدادًا لإنجابها.

زوجة المهندس أحمد عاطف  أوضحت أنها تواصلت معه بعد خروج من المنزل، وأبلغها أنه برفقة صديقه، لكن السيارة تعطلت على كوبري جامعة المنصورة، ثم انقطع الاتصال.

 

وقبل ساعات من العثور على جثة المهندس أحمد عاطف المختفي منذ 11 يوما، كتبت زوجته رسالة عبر حسابها علي مواقع التواصل الاجتماعي وقالت "11يوم النهارده وانت بعيد عن العين لكن مش بعيد ابدا عن بالي وقلبي ي حبيبي 11يوم لا شوفتك ولا سمعت صوتك من اخر مكالمه قبل ما تغيب يومنا العادي كنا مع بعض فالشقه ولو خرجت ساعتين بره تكلمني فيهم تلات أو أربع مرات ما بالك بقا 11يوم ما سمعتش صوتك ولا شوفتك نفسي حد يطمني بس انت عامل ايه نفسي اشوفك ونفسي تشوف كنان وسليم بكره هستلم شهاده ميلاده".

تابع مواقعنا