الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعذَر تحديد وقت الاعتداء.. ننشر تقرير الطب الشرعي في هتك عرض طفلة الدقهلية من محفظ قرآن | مستندات

اعتداء على طفلة -
محافظات
اعتداء على طفلة - أرشيفية
السبت 11/سبتمبر/2021 - 07:57 م

حصل القاهرة 24 على صورة تقرير الطب الشرعي الخاص بالطفلة جنة، بعد توقيع الكشف بمعرفة الطبيب الشرعي، لبيان حقيقة تعرضها لاعتداء جنسي على يد إمام مسجد في الدقهلية، والذي ذكر أن غشاء بكارة الطفلة سليم ولا توجد به أية تمزقات، ولكن التعدي كان يجري لواطا فقط.

ذكر التقرير: بفحص فرج الطفلة تبين أنه غشاء البكارة سليم، ولا توجد به تمزقات قديمة ولا حديثة، أما بفحص الشرج تبين وجود علامات موضعية تشير إلى أن المجني عليها سبق وأن تم استعمالها جنسيا لواطا وذلك منذ فترة زمنية يتعذر على الوجهة الفنية تحديدها أو الجزم بها يقينا.

أضاف: «الارتخاء الموصوف بفتحة الشرج، وأن ما حدث يتيح إمكانية مواقعتها جنسيا لواطا، دون أن يتخلف عن ذلك الفعل إثر إصابة موضعي ظاهر، ولا يوجد ما يتنافى أو يتعارض مع حدوث الواقعة، على نحو التصوير الوارد بمذكرة النيابة العامة».

كانت قرية منشأة البدوي التابعة لمركز طلخا، بمحافظة الدقهلية، قد شهدت واقعة مؤسفة، تمثلت في تعدي محفظ قرآن يدعى «سليمان.ف»، 39 سنة، إمام وخطيب مسجد بالقرية، على طفلة تدعى «جنة.ع.ا.ج»، 10 سنوات، أثناء ترددها على منزله لحفظ القرآن.

تقدمت «سارة.م.ع»، ربة منزل، ومقيمة بقرية منشاة البدوي دائرة مركز طلخا، ببلاغ إلى مركز الشرطة، السبت الماضي، تتهم «سليمان.ف»، 39 سنة، إمام وخطيب مسجد «الصفوة» بالقرية، بالاعتداء على ابنتها «جنة.ع.ح»، 10 سنوات، جنسيا، في أثناء ترددها على منزله لحفظ القرآن.

قالت الأم في محضر الشرطة، إن المتهم استغل حداثة عمر ابنتها، وذهابها المتكرر لمنزله لتلقي دروس حفظ القرآن، واعتدى عليها وهتك عرضها، بعد انصراف باقي الأطفال.

مستند 
مستند 

كانت النيابة العامة، قد قررت حبس «سليمان.ف»، 39 سنة، إمام وخطيب مسجد بالقرية، 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالتعدي على الطفلة «جنة.ع.ا.ج»، 10 سنوات، جنسيا أثناء ترددها على منزله بالقرية لحفظ القرآن.

تابع مواقعنا