الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ناجلسمان يوضح مدى إصابة جنابري قبل مباراة برشلونة

جنابري
رياضة
جنابري
السبت 11/سبتمبر/2021 - 09:48 م

أبدى يوليان ناجلسمان، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، فرحته بعد فوز فريقه على منافسه فريق لايبزيج بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف، موضحًا مدى إصابة جناح الفريق سيرج جنابري، في المباراة التي جمعتهما منذ قليل على ملعب ريد بول أرينا ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الألماني «بوندسليجا».

وقال ناجلسمان خلال تصريحاته الصحفية بعد المباراة: ليروي ساني عندما يلعب على اليمين يكون لديه حل واحد فقط،  عندما يلعب على الجانب الأيسر، يكون لديه الكثير من الخيارات في لعبه، وهذا يناسبه بشكل أفضل كم أظهره خلال المعسكر التدريبي للمنتخب الألماني.

وتابع: لم يكن الأمر مفاجئًا، إنه طبيعي في الواقع، إنه جزء من كرة القدم، لدينا خيارات مختلفة في الفريق، نحن نفكر في برشلونة، على الرغم من أن مواجهة لايبزيج كانت مهمة اليوم، مع بافارد ولوكاس، لدينا لاعبان آخران عادوا إلى اللعب.

وعن إصابة جنابري قبل مباراة برشلونة في دوري أبطال أوروبا، يقول ناجلسمان، إن ليفاندوفسكي قد تم إخراجه كإجراء احترازي بسبب مشكلة طفيفة في المقرب، ولا توجد إصابة فقط التعب، ونأمل أن يكون جاهزًا لمواجهة برشلونة.

ويحل بايرن ميونخ ضيفًا على نظيره فريق برشلونة الإسباني، ضمن مُنافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، يوم الثلاثاء المقبل، الموافق 14 سبتمبر الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

تابع مواقعنا