الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أماليا بقى عندها سنتين.. أغنية حنان مطاوع وزوجها لابنتهما في عيد ميلادها | فيديو

حنان مطاوع تغني لابنتها
فن
حنان مطاوع تغني لابنتها
السبت 11/سبتمبر/2021 - 10:16 م

قدمت الفنانة حنان مطاوع، أول أغنية لها بعنوان أماليا بقى عندها سنتين، وهي الأغنية التي سجّلتها لابنتها بعد أن أتمت عامين، بمشاركة زوجها أمير اليماني.

حنان صورت مقطع فيديو للأغنية تم طرحه عبر ET بالعربي، ظهرت فيه تؤدي الأغنية رفقة زوجها وابنتهما خلال الاحتفال بعيد ميلاد ابنتهما أماليا، وذلك بوجود الأسرة والأصدقاء المقربين.

في السياق، قالت حنان إن فكرة الأغنية لطيفة وموجودة منذ العام الماضي، مشيرة إلى أنّ ابنة خالة والدتها أرادت أن تقدم هدية لابنتها فتحدثت مع عبد الله حسن المؤلف وكتب لها كلمات الأغنية، وقدمتها حنان مطاوع في عيد ميلاد ابنتها هذا العام.

أضافت في اتصال مع ET بالعربي: عبدالله مشكور هو صاحب الفكرة، وقال لي إنه سيقوم بأغنية لابنتي لحد ما تتجوز كل سنة.. هو وشريف جهزوا الأغنية وسجلتها، وهذه المرة برفقة أمير، غنّى معايا كوبليه كانت فكرة جميلة من عبدالله حسن.

حنان مطاوع سبق أن شاركت جمهورها قبل أيام، مقطع فيديو عبر ستوري حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، ظهرت فيه خلال تسجيلها الأغنية، التي شاركت في غنائها أيضًا ابنتها أماليا حيث ذكرت كلمة ماما.

الأغنية كتب كلماتها ولحنها عبد الله حسن، ومن توزيع شريف حمدان، وهندسة صوت محمد جودة، تنسيق وإدارة شريف محمد، وتمّ التسجيل في استوديو التكامل.

تابع مواقعنا