الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد كيلاني يرد على انتقادات ارتدائه سلسلة: ميشرفنيش إني أقلعها

محمد كيلاني
فن
محمد كيلاني
السبت 11/سبتمبر/2021 - 11:07 م

ردّ المطرب محمد كيلاني، على الانتقادات التي وُجِّهت له بسبب ارتدائه سلسلة خلال لقائه مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج معكم على شاشة cbc، معبرًا عن استيائه الشديد من منتقديه، وقال إن السلسلة تحمل اسم ابنه ويعتز بها ولا يفكر نهائيًا في خلعها. 

كيلاني نشر صورة للسلسة، ويظهر عليها اسم ابنه، وذلك عبر حسابه الخاص بموقع إنستجرام، وعلق عليها: لابس سلسلة عليها اسم ابني وبعتز بيها جدًا ولو فكرة إني قلعتها هتخليني راجل زيك فميشرفنيش إني أقلعها.

أضاف المطرب الشهير: قادر أدخل أرد على كل واحد بيجيب في سيرتي وسيرة أهلي بس أبويا اللي رباني ومش عجبك تربيته ده علمني إني ماردش من ورا كيبورد ولو هرد فاهرد في الوش وإديك سمعت اتخنقت مع 60 راجل بس إنت هتبقي محتاج معاك 6000 صباح الفل.

محمد كيلاني عبر انستجرام 

في الوقت نفسه، تفاعل نجوم الفن مع ما كتبه كيلاني، حيث قالت الفنانة غادة عبد الرازق: ربنا يخلهولك يا رب إنت ابن أصول، فيما كتب لها الفنان عمر الشناوي: يا كيلاني سيبك من أي حد فاشل بيرمي فشله وغله على الناس الناجحة إنت محترم ابن ناس محترمين وربنا يديك كمان وكمان. واللي ميفهمش الكلام اللي إنت قولته يبقي جاهل ومحتاج إعادة تربية.

كيلاني كان قد حلّ ضيفًا على الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج معكم على شاشة cbc، وتحدّث عن بداياته الفنية ورفض والده دخوله عالم الفن، كما تطرق إلى بداياته الفنية، وأول عمل له مع الفنانين الكبيرين عادل إمام ويحيى الفخراني، كما تحدث أيضًا عن علاقته بطليقته.

تابع مواقعنا