الجمعة 26 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بعد أم بسنت في ملوك الجدعنة.. سماء إبراهيم الأولى على التريند بـ شقة 6

استطاعت سماء إبراهيم أن تنال إعجاب الجمهور وتتصدر تريند السوشيال ميديا للمرة الثالثة، رغم قلة أعمالها الفنية، بعد نجاحها في مسلسل شقة 6 في دور صباح، وهي الجارة الغامضة، التي تجسد شخصية مؤثرة في أحداث المسلسل.

وبشكل كبير تفاعل الجمهور مع دورها على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن قبل تصدرت سماء التريند بدور أم بسنت في مسلسل ملوك الجدعنة، ودور رئيفة في مسلسل ما وراء الطبيعة.

وسماء إبراهيم هي مصممة ديكور بدار الأوبرا المصرية، درست في عدة مجالات منها التصوير بكلية الفنون الجميلة، والنقد الفني بأكاديمية الفنون، وتخرجت بتقدير امتياز وكانت الأولى على الدفعة، عملت كاتبة وممثلة مسرحية، في العديد من المهرجانات الدولية، وقدمت عددا من العروض كان آخرها مسرحية أنا كارمن، حيث قدمتها برؤيتها الخاصة التي لا تشبه أحدا.

كما شاركت في عدة أعمال فنية، آخرها ملوك الجدعنة مع عمرو سعد ومصطفى شعبان في دور أم بسنت، الذي تصدر التريند خلال شهر رمضان، ولحم غزال مع الفنانة غادة عبد الرازق، وبدور رئيفة شاركت في مسلسل ما وراء الطبيعة، الذي حقق نجاحا مبهرا، ومسلسل طايع مع عمرو يوسف، بدور أم جابر الذي لفت الأنظار حينها بشكل كبير.

يذكر أنها أسست فرقة إيماء السماء لفن البانتوميم عام 1995، وهي فرقة للتمثيل الصامت واستمرت حتى 2007، ومن خلالها قدمت العديد من مسرحيات البانتوميم.