رئيس التحرير
محمود المملوك

انتهاء صلاة الجنازة على الفنانة إيمان شلبي بحضور عائلتها وعدد من الأصدقاء

جنازة الفنانة إيمان
جنازة الفنانة إيمان خيري شلبي

انتهت قبل قليل، صلاة الجنازة على الفنانة إيمان خيري شلبي، التي وافتها المنية صباح اليوم، بعد صراع طويل مع مرض السرطان، الذي ظلت تعاني منه طوال الأشهر الماضية، ومن المقرر دفن الجثمان في مقابر القوات المسلحة بمدينة نصر.

الفنانة ايمان خيري شلبي 

حضر الجنازة عدد كبير من أصدقاء الراحلة إيمان خيري شلبي، وحرص الحضور على تنفيذ طلب زوجها، وهو عدم ارتدائهما اللون الأسود، في أثناء تشييع الجثمان، وظهرت خلال الجنازة الحزن على أوجههم والتأثر الشديد بوفاتها.

الفنانة ايمان خيري شلبي 

وفاة الفنانة إيمان خيري شلبي

كان الدكتور حاتم حافظ زوج الراحلة، طالب الحضور عدم ارتدائهم اللون الأسود في أثناء الجنازة وتشييع الجثمان، مشيرًا إلى أن الراحلة كانت تحب البهجة دائمًا في حياتها، ولا تحب الحزن أو ارتداء الملابس التي تشعر الشخص بالحزن والكأبة، لذلك قرر أن يكون الحضور في جنازتها دون ملابس سوداء، حتى تكون الراحلة سعيدة في عالمها الآخر.

الفنانة ايمان خيري شلبي 

كتب زوج إيمان شلبي منشورًا، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: «إيمان راحت عند اللي خلقها.. صلاة الجنازة بعد صلاة الظهر بجامع الشربتلي بالتجمع الخامس، والدفن بمقابر القوات المسلحة بمدينة نصر، برجاء عدم ارتداء اللون الأسود».

الفنانة ايمان خيري شلبي 

جنازة الفنانة إيمان خيري شلبي

أصيبت الفنانة إيمان خيري شلبي بمرض السرطان، وظلت لعدة أشهر تعاني من المرض، وخضعت لبعض جلسات الكيماوي، لكنها لم تستطيع تحمله هذا المرض، لتلفظ أنفاسها الأخيرة، صباح اليوم الأحد، تاركةً خلفها حزنًا كبيرًا في قلوب كل محبيها.

عاجل