السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

في شارع واحد.. غلق وتشميع 8 مراكز دروس خصوصية مخالفة بالشرقية

غلق مركز دروس خصوصية
محافظات
غلق مركز دروس خصوصية مخالف بالشرقية - صورة أرشيفية
الأحد 12/سبتمبر/2021 - 03:22 م

شنت رئاسة مركز ومدينة فاقوس، بمحافظة الشرقية، خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية، حملة تفتيش على مراكز الدروس الخصوصية بنطاق ودائرة مركز ومددينة  فاقوس، وذلك لمراجعة التراخيص واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال مراكز الدروس الخصوصية المخالفة منها.

وأشار بيان صادر عن المركز الإعلامي بديوان عام محافظة الشرقية، إلى أن الحملة أسفرت عن غلق وتشميع 8 مراكز للدروس الخصوصية، جميعها بشارع الدروس ببندر مركز ومدينة فاقوس، حيث تم تفريق الطلاب واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

 

من جانبه، شدد الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء، بضرورة تكثيف الحملات التفتيشية على مراكز الدروس الخصوصية، وذلك لمراجعة تراخيصها والتأكد من التزامها بتطبيق الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية لتقليل فرص الإصابة بفيروس كورونا المُستجد، مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

 

كما أشار محافظ الشرقية إلى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بكل حزم وصرامة حيال المخالفين من أصحاب مراكز الدروس الخصوصية التي تفتح أبوابها أمام الطلاب بالمخالفة للقانون وسط عدم التزام بالإجراءات الوقائية.

تابع مواقعنا