الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تامر حسني عن الراحل محمود العربي: قصته محفزة لأي شخص نفسه ينجح

تامر حسني ومحمود
فن
تامر حسني ومحمود العربي
الأحد 12/سبتمبر/2021 - 03:22 م

حرص الفنان تامر حسني، على نعي رجل الأعمال الراحل محمود العربي، مشيرًا إلى أنه كان لا يعلم قصة كفاحه، ولكنه عندما عرفها أراد أن يخبر كل جمهوره بها، ليكون مثالًا حيًا يحتذي به جمهوره، ومتابعوه.

ونشر الفنان تامر حسني صورتين، عبر حسابه الخاص بموقع انستجرام، كانت الصورة الأولى للراحل محمود العربي، والصورة الثانية من جنازته، وعلق تامر حسني على الصورة قائلًا: «الحاج محمود العربي رحمه الله.. قصة كفاح ونجاح أتمنى كل متابعيني الكرام يعرفوا عنها ولو جملة».

تامر حسني عبر انستجرام

وأشار تامر حسني إلى أنه كان لا يعرف قصة كفاح الراحل محمود العربي: «أنا مكنتش أعرفه الحقيقة بس لما عرفت قصته، وشوفت جنازته ومحبة الناس له، حبيت انكم تعرفوه وتعرفوا ازاي بدأ من تحت الصفر، وبقى من أهم رجال الأعمال في تاريخ مصر وأكثرهم العمل في صمت».

الحاج محمود العربي 

تامر حسني عن محمود العربي

وتابع تامر حسني: «قصة فعلًا محفزة لأي شخص نفسه ينجح، شوفوا علاقته الطيبة بموظفيه اللي مسميهم ولاده، شوفوا الخير اللي في قلبه اللي خلى جنازته بالشكل ده، ربنا يرحمه، ويحسن إليه ويحسن خاتمتنا كلنا، ربنا وحده بس اللي عالم بالقلوب اللي هيكرم ويسامح أصحابها بسببها، ربنا يجعلنا منهم».

الحاج محمود العربي 

الراحل الحاج محمود العربي

ولد رجل الأعمال محمود العربي في عام 1932، في أسرة ريفية فقيرة، بمحافظة المنوفية، وتوفى والده في سن مبكرة، ثم انتقل للقاهرة حتى يعيش مع عمه ويبدأ أن يعمل بنفسه في مجال التجارة، حتى أسس إمبراطورية العربي للصناعة.

وحضر جنازة الراحل محمود العربي عدد كبير من موظفي مصانعه، وأصدقائه، ورجال الأعمال، وأهله، وأسرته من بلده المنوفية، تعبيرًا عن حبهم الشديد له مما يبرز سيرته الطيبة.

تابع مواقعنا