الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القصة الكاملة للغز اختفاء مهندس الدقهلية والعثور على جثته في النيل

المهندس وزوجته
محافظات
المهندس وزوجته
الأحد 12/سبتمبر/2021 - 03:52 م

ما زال الغموض يسيطر على واقعة العثور على جثة أحمد عاطف مهندس الدقهلية، غارقة في مياه النيل بمدينة المنصورة، بعد اختفائه لمدة 11 يومًا.

واتشحت قرية ميت عنتر التابعة لمركز طلخا، بالسواد حزنًا على وفاة المهندس أحمد عاطف، صاحب الـ30 عامًا، والذي خرج قبل ولادة زوجة بيومين للحصول على أموال من صديقه، واختفى بعدها.

كشف لغز اختفاء مهندس الدقهلية أحمد عاطف

تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، بلاغًا بالعثور على جثة غارقة أسفل كوبري جامعة المنصورة، وبالفحص تبين أنها للمهندس المختفي، ويرتدي ملابسه كاملة.

وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي، وعرضها على الطبيب الشرعي لتشريحها، وبيان سبب الوفاة، وأكد التقرير المبدئي عدم وجود آثار اعتداء أو ضرب، وتم التصريح بدفن الجثة وتسليمها لذويها.

تشييع جثمان مهندس الدقهلية المختفي وسط صراخ والده

شيّع أهالي القرية جثمان المهندس أحمد عاطف، مساء أمس السبت، وسط انهيار تام لزوجته، التي كانت تنتظر عودته لها، للاحتفال معًا بولادة نجله الثاني سليم، فيما أطلق والده صراخًا أثناء سيره خلف نعش نجله.

رسالة مؤثرة من زوجة مهندس الدقهلية أحمد عاطف

البداية كانت برسالة وجهتها دعاء عبد العزيز، زوجة المجني عليه المهندس أحمد عاطف،  له عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي قائلة: «أحمد أنت فين يا حبيبي، أنا ولدت وأنت مش معايا ومكنتش عايزة أولد أصلًا إلا لما ترجع بس قالوا غلط على البيبي.. سليم قمر بس عايز يشوفك ونفسي أشوفك وأنت شايله، أنا تعبانة من الولادة وكان نفسي تهون عليا وتمشيني وتطمن عليا كل شوية كان نفسي أنت اللي تسجل سليم وتطعم له، ارجع بس ومش عايزين أي حاجة إلا وجودك وسطنا».

وأثارت تلك الرسالة تعاطف عدد كبير من المتابعين، اللذين دشنوا هاشتاج بعنوان «#رجعولنا المهندس أحمد عاطف»، «#المهندس أحمد عاطف فين»، للبحث عن المهندس المختفي.

تفاصيل آخر مكالمة بين مهندس الدقهلية المختفي وزوجته

كشفت الزوجة الراحل أحمد عاطف، أن زوجها خرج قبل ولادتها بيومين للحصول على مبلغ مالي من صديقه، لدفع تكاليف العملية، وهاتفه للاطمئنان عليه، وأخبرها أن السيارة تعطلت بهما على كوبري جامعة المنصورة.

أضافت في تصريحات خاصة، أنها حاولت التواصل معه مرة أخرى، وفوجئت بإغلاق هاتفه، وتواصلت مع صديقه في صباح اليوم التالي للواقعة، وأخبرها أنه ترك زوجها بعد تعطل سيارته وذهب في الواحدة صباحًا، وحررت محضرًا باختفائه.

وانتظرت الزوجة المكلومة ظهور زوجها للاحتفال معًا بولادة نجلهما، وقبل العثور على جثمانه بساعات، وجهت له رسالة أخرى قائلة: «11يوم النهاردة وأنت بعيد عن العين لكن مش بعيد أبدا عن بالي وقلبي ي حبيبي، 11يوم لا شوفتك ولا سمعت صوتك من آخر مكالمه قبل ما تغيب، يومنا العادي كنا مع بعض في الشقة، ولو خرجت ساعتين بره تكلمني فيهم تلات أو أربع مرات، ما بالك بقا 11 يوم ما سمعتش صوتك ولا شوفتك، نفسي حد يطمني بس أنت عامل إيه، نفسي أشوفك ونفسي تشوف كنان وسليم، بكره هستلم شهاده ميلاده، وامبارح المفروض كان سبوعه، والله بسبب غيابك ما خدت بالي أن سبوع سليم كان إمبارح كنان بقا مع كل اتصال يقولي بابا بيرن ما هو متعود إنك لو بره بتكلمنا، يارب ارحمني برحمتك ورجعهولي ورجعه لولاده وأهله يااااارب إن كان اختبار فأنا مش قادره اتحمل يااااارب قر عيني برؤيته سليم معافي يارب».

وتكثف الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، من جهودها لكشف غموض الواقعة، وسادت حالة من الحزن بين أهالي القرية مسقط رأس الضحية، للمطالبة ببيان سبب وفاة المهندس أحمد عاطف.

 

تابع مواقعنا