السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القصة الكاملة لانتشار أخبار وفاة محمد سعد بفيروس كورونا

محمد سعد
فن
محمد سعد
الأحد 12/سبتمبر/2021 - 03:56 م

انتشرت العديد من الشائعات، التي تفيد بوفاة الفنان الكوميدي محمد سعد، نتيجة إصابته بفيروس كورونا المستجد، المعروف بـ كوفيد 19، وتداول عدد كبير من الجمهور، هذا الخبر عبر حساباتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، معربين عن حزنهم الشديد بسماعهم خبر وفاته.

ليخرج الفنان محمد سعد عن صمته ويوضح سبب إطلاق شائعة وفاته، التي نُشرت الساعات الماضية، مؤكدًا أن ما حدث هو تشابه أسماء بين الفنان والملحن محمد سعد الذي رحل الأيام الماضية، إثر إصابته بفيروس كورونا.

الفنان محمد سعد

وأصدر المكتب الإعلامي للفنان محمد سعد بيانًا، ينفي فيه إصابة الفنان بفيروس كورونا من الأساس، مشيرةً إلى أن هذه الأخبار تطلقها صفحات مجهولة المصدر، ومؤكدًا أن الفنان حالته الصحية جيدة.

ويرجع سبب ظهور هذه الشائعة هي وفاة الملحن محمد سعد، الذي رحل عن عالمنا منذ عدة أيام، نتيجة إصابته بفيروس كورونا، وما حدث هو تشابه في الأسماء، بين اسم الراحل والفنان محمد سعد.

شائعة وفاة محمد سعد

وقدم الملحن محمد سعد عددا كبيرا من الأعمال الغنائية المتميزة خلال مشواره فني، وتعاون مع عدد كبير من نجوم الفن، منهم الفنانة نانسي عجرم في أغنية «أخاصمك آه»، «قول تأني كده»، كما تعاون مع الفنان راغب علامة وحمادة هلال، وآخرون.

وفي سياق متصل، يُعد آخر أعمال الفنان محمد سعد هو فيلم «الكنز 2»، الذي حقق نجاحًا كبيرًا فور عرضه في السينمات، وشاركه فيه عدد كبير من نجوم الفن، وأشاد بدوره الجمهور والنقاد.

تابع مواقعنا