رئيس التحرير
محمود المملوك

ماكو يحتفظ بالمركز الأول في صدارة الإيرادات بـ 9 ملايين جنيه

أبطال فيلم ماكو
أبطال فيلم ماكو

حافظ فيلم ماكو على المركز الأول في صدارة إيرادات الأفلام التي تُعرض حاليًا بالسينمات، وذلك منذ بداية عرضه يوم الأربعاء قبل الماضي وحتى الآن، حيث حقق أمس السبت إيرادات قدرها 564 ألفا و951 جنيهًا متقدمًا بفارق كبير على فيلم الإنس والنمس، وهو أقرب الأفلام المنافسة له، ليصل اجمالي إيراداته إلى 9 ملايين جنيه.

إعلان فيلم ماكو

يشار إلى أن الإعلان الرسمي لفيلم ماكو كان قد تخطى حاجز الـ 7 ملايين مشاهدة على الصفحة الرسمية للفيلم بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وذلك بعد طرحه بعدة أيام.

وكانت الجهة المنتجة لفيلم ماكو طرحت الأفيش الدعائي للفيلم، والذي تصدرته صورة قرش مفترس، بعد أن سبق وطرحت مجموعة من الأفيشات المبدئية للفيلم، والتي تصدرها النجوم المشاركون في البطولة.

فيلم ماكو

وفي سياق متصل بدأ عرض فيلم ماكو جماهيريًا، يوم الأربعاء قبل الماضي بعد أن تم تأجيله أكثر من مرة بسبب فيروس كورونا، حيث بدأ الإعداد للفيلم منذ نحو أربع سنوات.

 وتدور أحداث الفيلم عن عبارة سالم اكسبريس الغارقة في سفاجا بالبحر الأحمر، وتم تصوير جزء كبير منه تحت الماء، بالإضافة إلى استعانة الجهة المنتجة بفريق جرافيك عالمي، وسبقت له المشاركة في العديد من الأفلام العالمية الشهيرة. 
ماكو من إنتاج بيراميدز للإنتاج الفني لمالكها محمد الشريف، وإخراج محمد هشام الرشيدي، وتأليف أحمد حليم ومحمد حفناوي، وإشراف عام محمد التلباني، ومدير تسويق كريم هشام.

شارك في بطولة الفيلم: مراد يلدريم، بسمة، نيكولا معوض، ناهد السباعي، منذر رياحنة، فريال يوسف، عمرو وهبة، محمد مهران، وسارة الشامى.

عاجل