السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تألق شبانة وصبحي وأوناجم في مران الزمالك.. وتدريبات خاصة لـ أوباما

مران الزمالك
رياضة
مران الزمالك
الأحد 12/سبتمبر/2021 - 07:03 م

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة فنية قوية في جزء من الملعب في نهاية التدريبات، مساء اليوم الأحد، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

نفذ اللاعبون خلال التقسيمة التعليمات الفنية التي تم التدريب عليها بالمران، اليوم، تحت قيادة أسامة نبيه، المدرب العام للفريق.

كما دون المدير الفني للفريق باتريس كارتيرون بعض الملاحظات الفنية خلال التقسيمة، وشهدت التقسيمة تألق العائد لصفوف الفريق المغربي محمد أوناجم، ويوسف أوباما، بجانب المدافعين محمود علاء ومحمود شبانة والحارس محمد صبحي.

أوباما يخوض تدريبات خاصة

 

وفي المقابل خاص يوسف إبراهيم أوباما، صانع ألعاب الفريق، فقرة تدريبات خاصة على هامش المران، مساء اليوم الأحد، بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، وذلك وفقا لبرنامج تم وضعه من قبل الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.

ونفذ أوباما تدريبات ركض لعدة دقائق بمحيط الملعب ثم خاض بعد ذلك بعض التدريبات بالكرة، بعدها شارك مع اللاعبين في باقي فقرات التمرين بشكل طبيعي.

كما خصص الجهاز الفني فقرة فنية على هامش المران، ونفذ لاعبو الفريق جملا تكتيكية خاصة في جزء من الملعب، تحت إشراف كارتيرون، وأسامة نبيه، المدرب العام للفريق.

وأوقف كارتيرون ونبيه هذه الفقرة أكثر من مرة لمنح اللاعبين بعض التعليمات وتصحيح الأخطاء.
 

تابع مواقعنا