رئيس التحرير
محمود المملوك

افتتاح معرض أهلًا مدارس 2021 بالإسماعيلية

محافظ الإسماعيلية
محافظ الإسماعيلية خلال افتتاح المعرض

افتتح اللواء شريف بشارة، محافظ الإسماعيلية واللواء منصور لاشين، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، والنائب أحمد عثمان، رئيس الغرفة التجارية المصرية بالإسماعيلية، المعرض السنوي أهلًا مدارس 2021 تحت شعار  كلنا واحد بدءًا من الجمعة الموافق 10 سبتمبر 2021 ولمدة شهر.

يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، في التخفيف عن كاهل المواطنين، في إطار مجهودات الدولة لتوفير السلع الأساسية والغذائية والمستلزمات الدراسية، بأسعار مخفضة  تصل إلى 40 % عن المتوفر في السوق المحلي، بالتعاون مع مديرية التموين والجهاز التنفيذي لمحافظة الإسماعيلية.

شارك الافتتاح من أعضاء مجلس إدارة الغرفة إبراهيم خميرة النائب الأول لرئيس الغرفة، وجلال الطاهر عضو مجلس الإدارة وسكرتير عام الغرفة وإيهاب زهدي عضو مجلس الإدارة وأمين مساعد الصندوق آمال إبراهيم عضو مجلس الإدارة، والدكتور مايكل مقبل عضو مجلس الإدارة ومحمد السيد مدير عام الغرفة.

كما شارك مجلس سيدات الأعمال، برئاسة الدكتورة دينا ياقوت رئيس المجلس ورئيس اللجنة العامة لسيدات الأعمال باتحاد الغرف التجارية، بعدد 78 عارضة على مجموعتين في إطار تقديم كافة سبل الدعم لهن، وتقديم فرص عمل خلال فترة إقامة المعرض من خلال عضوات المجلس وقد حضر ولاء السمان ومنى فيصل وسالى حوا ونورهان جمال.

وأشاد الحضور من الجمهور بجودة المنتجات المعروضة من الملابس والأدوات المدرسية والتخفيضات، داخل المعرض المقدمة من أصحاب المكتبات والتوكيلات التجارية والشركات وتجار الجملة ومحالات الملابس والأحذية عن المعروض بالسوق المحلي.

جدير بالذكر أن المعرض مقام على أرض المعارض بمركز شباب الشيخ زايد على مساحة 1000 متر، ويشارك به أكثر من 25 عارض وعارضة، وتتجاوز حجم المنتجات به أكثر من 1000 صنف في إطار مراعاة تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية.