الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اجتماع بين كيروش واتحاد الكرة نهاية الأسبوع لوضع استعدادات مواجهة ليبيا

الإثنين 13/سبتمبر/2021 - 08:15 ص

يستعد منتخب مصر الأول تحت قيادة المدرب البرتغالي كارلوس كيروش الذي تولي المهمة خلفًا لحسام البدري الذي تمت إقالته عقب التعادل أمام الجابون ضمن مباريات الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر لمواجهة منتخب ليبيا ضمن مباريات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات.

وتقام مباراتي منتخب مصر الأول أمام ليبيا ضمن مباريات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم أيام 9 و12 أكتوبر القادم.

وعلم القاهرة 24 أن فور وصول المدرب البرتغالي كارلوس كيروش إلى مصر منتصف الأسبوع الجاري سوف يعقد جلسة مع أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير الاتحاد المصري لكرة القدم ونيلو فينجادا المدير الفني لاتحاد الكرة بوجود الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر المكون من وائل جمعة مدير المنتخب وضياء السيد ومحمد شوقي وعصام الحضري للحديث عن استعدادات الفراعنة لمواجهة ليبيا.

معسكر طويل

يطلب كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الأول معسكر طويل قبل مواجهة ليبيا ينطلق نهاية سبتمبر من أجل التعرف على اللاعبين وأخذ فترة كبيرة معهم استعدادا لمواجهة ليبيا.

تقرير فني

يعرض ضياء السيد المدرب العام لمنتخب مصر تقرير فنى على كارلوس كيروش بعد تجهيزه خلال الفترة الحالية عن لاعبي منتخب مصر والفترة الماضية واللاعبين لمعرفة حالتهم الفنية والبدنية طوال الفترة الماضية.

تابع مواقعنا