الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نسرين طافش تسافر دبي من أجل فيلم في القلب مع خالد سليم

نسرين طافش
فن
نسرين طافش
الإثنين 13/سبتمبر/2021 - 08:02 ص

تواصل الفنانة السورية نسرين طافش تصويرها لفيلمها الجديد الذي يحمل اسم في القلب مع الفنان خالد سليم، في أكثر من لوكيشن تصوير داخل وخارج مصر.

وقالت نسرين طافش خلال ندوتها في القاهرة 24، إنها تسافر اليوم إلى دبي لتصوير الفيلم لمدة يومين، لتعود بعدها إلى مصر لاستكمال تصوير باقي مشاهدها، مشيرةً إلى أن الفيلم قصته ستكون مفاجأة للجمهور وتدور أحداثه في إطار رومانسي لايت.

فيلم في القلب

يضم فيلم في القلب العديد من الفنانين منهم نسرين طافش وخالد سليم وهالة فاخر وسوسن بدر ومنة فضالي وإنجي كيوان وتوني ماهر وأوستين إسحاق، ومعالجة درامية محمد حسين ألمظ وعادل مرسي وسيناريو وحوار سمير ياسر ومدير إضاءة وتصوير عز العرب تحت قيادة المخرج مرقس عادل وإنتاج شركة الريماس للمنتج إسحاق إبراهيم.

أعمال نسرين طافش

وكشفت نسرين طافش عن خططها المستقبلية للموسم الرمضاني المقبل، لـ القاهرة 24، حيث أنها تفاضل بين العمل في الدراما السورية والمصرية، ولكنها لم تحسم الأمر بعد، وذلك يتوقف على قراءتها للنص وخاصةً إذا كُتب نص الجزء الثاني لمسلسل المداح.

وضم مسلسل المداح العديد من الفنانين منهم نسرين طافش وحماده هلال وأحمد بدير وخالد سرحان وحنان سليمان ومحمد عز ومحسن منصور وعمرو رمزي ودنيا عبد العزيز وبسمة ماهر وجمال عبد الناصر، والمسلسل من تأليف أمين جمال وشريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج.

 

تابع مواقعنا