الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اسجد للكلب.. تفاصيل حبس الطبيب ونقل الممرض للعناية المركزة

واقعة اسجد للكلب
أخبار
واقعة اسجد للكلب
الإثنين 13/سبتمبر/2021 - 12:14 ص

أصدر النائب العام، منذ قليل، قرارًا بحبس طبيب وموظف بمستشفى خاص أربعة أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيقات، وضبط وإحضار طبيب آخر؛ عقب اتهامهم بالتنمر على ممرض بالمستشفى.

في الوقت الذي تعرض الممرض عادل سالم صاحب الواقعة، لأزمة صحية نقل على إثرها إلى مستشفى بمصر الجديدة.

تعود القصة إلى تداول مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو يظهر فيه طبيب ورئيس قسم العظام بكلية طب عين شمس، واثنان آخران يتعدون على ممرض داخل غرفة بأحد المستشفيات، حيث طالبه رئيس قسم العظام بالسجود للكلب الخاص به، بما يتنافى مع الأعراف والتقاليد الجامعية، والتي يجب أن يتمسك بها جميع أعضاء هيئة التدريس بالجامعات.

في وقت سابق علق الدكتور عمرو خيري، صاحب الواقعة قائلا: إن ما حدث هو نوع من الهزار والممرض يعمل معه منذ 25 عامًا وأن ما حدث لم يكن غصب عنه.

أضاف الدكتور عمرو خيري خلال مداخله هاتفية ببرنامج الحكاية المذاع عبر فضائية mbc  مصر، أن الهزار كان غريبًا بالطبع والهزار يُظهر بأنه لا يوجد فرق بين دكتور وممرض.

في سياق متصل علق الممرض بطل الواقعة، في تصريحات خاصه لـ القاهرة24 بأنه لا يريد التشهير بالواقعة، لأنها تتسبب له في العديد من المشاكل داخل بلدته وأسرته.

وتابع: اللي نشر الفيديو آذاني في لقمة عيشي وأساء لأولادي ولبلدي، مشيرًا إلى أنه يعمل ممرضًا بهذا المستشفى الخاص الذي شهد الواقعة، وأن الفيديو كان على سبيل الهزار، وتم تصويره منذ 6 أشهر دون علمه.

تابع مواقعنا