الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شقيق شهيد الشهامة بالمنوفية: كان بيموت وبيدافع عني من البلطجية│ فيديو

أسرة شهيد الشهامة
محافظات
أسرة شهيد الشهامة بالمنوفية
الإثنين 13/سبتمبر/2021 - 09:21 ص

كشف حسام حماد، الشقيق الأصغر لحازم حماد المُلقب بـ شهيد الشهامة بالمنوفية، عن كواليس مقتل شقيقه على يد  سائق تروسيكل، واثنين من أشقائه، مؤكدًا أن شقيقه دافع عنه ومنع البلطجية من النيل منه رغم إصابته المميتة، والتي كان لا يعرف أنها خطيرة بهذا الشكل إلا بعد مُغادرة المتهمين.

شقيق شهيد الشهامة بالمنوفية يروي مشهد مقتل شقيقة أمام عينه 

أوضح حسام حمام شقيق شهيد الشهامة بالمنوفية، لـ القاهرة 24، أنه تفاجأ هو وشقيقه الأكبر وصديق لهما بقدوم سائق تروسيكل وأشقائه الاثنين، بـ شوم وسلاح أبيض، أثناء تواجدهم في الشارع، وذلك على خلفية مُشادة بين الشهيد وسائق التروسيكل، نظير عِتاب الأول للسائق بعد تصادم مع طفل بالمنطقة، وسرعان ما انتهت، وانصرف الجميع من المنطقة.

أكد شقيق شهيد الشهامة بالمنوفية، أنه بمجرد وصول المتهمين اعتدوا على المجني عليه ضربًا على رأسه بـ الشوم، ثم طعنه أحدهم بسكين في منطقة الصدر، ومن كتر صلابته ظن أنها سطحية، مشيرا أنه سأله أنت بخير طمأنه وطلب منه عدم الخوف، واستمر المتهمين في الاعتداء عليهم.

شقيق شهيد الشهامة بالمنوفية: حازم دافع عني وانقذني من الموت 

أشار شقيق المجني عليه إلى أن المتهمين حاولوا قتله هو الآخر، بالإضافة إلى صديقهم الثالث، لكن شقيقه دافع عنه، ولم يتحرك أحدا من المارة للدفاع عنهم، بسبب وجود أسلحة بيضاء وشوم مع المتهمين.

تابع: تم نقل شقيق عن طريق أحد الجيران إلى مستشفى شبين الكوم التعليمي، وكنت أظن أن إصابته خفيفة وسينجو منها، لكن لحظات رعب في المستشفى إلى أن خرجت علينا شقيقتي الطبيبة، والتي حاولت إنعاشه، إلا أنه فارق الحياة.

تابع مواقعنا