الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ميناء الإسكندرية: استقبال ثاني السفن السياحة.. ونشاط ملحوظ في حركة التداول

وصول السفينة السياحية
محافظات
وصول السفينة السياحية الثانية لميناء الإسكندرية
الإثنين 13/سبتمبر/2021 - 02:54 م

واصلت هيئة ميناء الإسكندرية، استقبال السفن السياحية، منذ قرار عودة السياحة بعد فترة من التوقف بسبب الإجراءات الاحترازية والوقائية اللازمة لمواجهة انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، والموجات المتتالية منها.

استقبلت هيئة ميناء الإسكندرية، صباح اليوم الاثنين، السفينة السياحية Blue Sapphire، على محطة الركاب البحرية داخل الميناء، لتصبح بذلك ثاني الرحلات السياحية التي وصلت إلى  ميناء الإسكندرية، ضمن سلسلة الرحلات البحرية السياحية المقرر توافدها إلى الميناء حتى شهر نوفمبر من العام الجاري.

في الشأن نفسه، شهد ميناء الإسكندرية، اليوم، نشاطًا ملحوظًا في حركة تداول البضائع والشحن والتفريغ، خلال اليومين الماضيين، سواء وارد أو صادر، حيث تم تداول ما يقرب من 230 ألف طن تقريبا.

أضاف البيان الدوري عن حركة العمل داخل هيئة ميناء الإسكندرية، أن أعداد الحاويات المتداولة بلغت 2016 حاوية مكافئة، بنظام صادر ووارد.

أوضح البيان، أن نحو 49 سفينة، هي عدد سفن الوصول والمغادرة داخل الميناء على مدار اليومين الماضيين، بينما تباشر نحو 32 سفينة ما بين سُفن حاويات وبترول وبضائع عامة، خلال اليومين الماضيين باشرت أعمال الشحن والتفريغ بمينائي الإسكندرية والدخيلة.

من جانبه أكد الربان طارق شاهين، رئيس مجلس الإدارة، أن حركة العمل تسير بانتظام، وأن هناك إجراءات مُشددة لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية المتبعة، لمواجهة جائحة كورونا.

وصول السفينة السياحية الثانية لميناء الإسكندرية

وصول سفينة سياحية إلى ميناء الإسكندرية

وصول السفينة السياحية لميناء الإسكندرية
وصول السفينة السياحية لميناء الإسكندرية
وصول السائحين إلى ميناء الإسكندرية
وصول السائحين إلى ميناء الإسكندرية
السفينة السياحية بلو
السفينة السياحية بلو
تابع مواقعنا