الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

متحللة وفي حالة تعفن.. جهود مكثفة لكشف غموض العثور على جثة مهندس الدقهلية

المهندس المتوفى مع
محافظات
المهندس المتوفى مع زوجته
الإثنين 13/سبتمبر/2021 - 02:17 م

تكثف الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، من جهودها لكشف غموض العثور على جثة المهندس أحمد عاطف، غارقة في مياه النيل بمدينة المنصورة.

وحسب مصدر، فإن الجثة عثر عليها في حالة تعفن وتحلل تام، وتم التعرف على هوية صاحبها من خلال بطاقة الرقم القومي الموجودة بملابسه، كما عثر على مبلغ بحوزته.

المصدر أضاف في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أن حالة التعفن التي ظهرت على الجثة، توحي بأنها غارقة منذ أكثر من أسبوع، أي بالتزامن مع وقت اختفائه.

وتلقت أسرة المهندس أحمد عاطف، المعروف إعلاميًا بمهندس الدقهلية المختفي، مساء أمس الأحد، خبر العثور عليه وسط حالة من الحزن، سيطرت على أهالي قرية ميت عنتر.

ووجه والد الضحية في بث مباشر مع القاهرة 24، الاتهام لصديق نجله، الذي وجد معه قبل اختفائه، مؤكدًا أنه حصل منه على مبلغ 675 ألف جنيه لتشغيلها، ووقع على إيصالات أمانة، وتخلص من نجله للتهرب من الالتزامات المادية.

واستمعت النيابة العامة لأقوال زوجة الضحية، والتي أكدت أن زوجها خرج لمقابلة أحد أصدقائه للحصول على مبلغ مالي لتكاليف ولادتها.

وأضافت أن آخر مكالمة جرت بينهما، أخبرها خلالها بأنه مع صديقه والسيارة تعطلت بهما على كوبري جامعة المنصورة، ومن بعدها أغلق هاتفه واختفى لمدة 11 يومًا، حتى ظهرت جثته في النيل.

تابع مواقعنا