الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس لجنة تظلمات اتحاد الكرة لـ القاهرة 24: توقعات تخفيض عقوبة شيكابالا هراء

شيكابالا
رياضة
شيكابالا
الإثنين 13/سبتمبر/2021 - 03:46 م

علق المستشار عادل الشوربجي، رئيس لجنة التظلمات باتحاد الكرة المصري، على الأقاويل التي ترددت خلال الأيام الأخيرة في وسائل الإعلام حول تخفيض عقوبة محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب نادي الزمالك. 


وأدان تقرير مراقب المباراة لاعب الزمالك شيكابالا، بعد أن دخل في شجار مع أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة المصري، في أثناء احتفال نادي الزمالك بحصوله على الدوري العام للمرة الـ13 في تاريخه، وقررت لجنة المسابقات إيقافه 8 أشهر.

سخر الشوربجي في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، من ترويج بعض الإعلاميين أكاذيب مبنية على استنتاجات حول تخفيف العقوبة، خاصة أنه لم يُقدم حتى الآن على قراءة التظلمات المقدمة من اللاعب أو قرار لجنة المسابقات، وبالتالي فإن أي أقاويل الآن حول تخفيف العقوبة هي محض أكاذيب.


أبدى الشوربجي اندهاشه من توقعات بعص الإعلاميين الرياضيين ولاعبي الكرة، بتخفيض العقوبة باعتبار أن أحمد مجاهد أكد أن شيكابالا لم يقم بسبه واكتفى بقول أنت أهلاوي، مؤكدًا أنه سيستند خلال قراره إلى تقرير مراقب المباراة والحكم، وقد يلجأ إلى استدعاء اللاعب للتحقيق، أو استدعاء شهود، أو أن يصدر قراره دون الحاجة لأي من الخيارات السابقة.

كشف الشوربجي أن قراره سيعلنه خلال الأسبوع الجاري، بعد قراءة المظروف المقدم من جميع الأطراف، ومراجعة جميع تفاصيله، وسيتم إعلان ما سينتهي إليه على الرأي العام.

تابع مواقعنا