السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مراقبتا جامعة طنطا تتقدمان ببلاغ للنيابة العامة ضد فتاة الفستان: شهّرت بنا وافترت علينا

الطالبة حبيبة طارق
محافظات
الطالبة حبيبة طارق - فتاة الفستان
الإثنين 13/سبتمبر/2021 - 03:52 م

كشفت مصادر بجامعة طنطا، تقدم المراقبتين رضا عبدالمنعم، ومها عبدالرحيم، اللتين اتهمتهما الطالبة حبيبة طارق المعروفة بفتاة الفستان بالتنمر بها خلال أداء الامتحانات للفصل الدراسي الثاني 2020-2021، ببلاغ في النيابة العامة ضد الطالبة حبيبة طارق بتهمة الافتراء عليهما والادعاء الكاذب والتشهير بهما.


أكدت المراقبتان في البلاغ أنه لم يستمع أحد لهما وأنهما التزمتا الصمت طوال فترة التحقيقات في الواقعة في النيابة العامة، وأنهما تعرضتا لاتهامات باطلة وإهانة وسب وقذف  من خلال الطالبة حبيبة عبر وسائل التواصل الاجتماعي.


أكدت النيابة العامة في التحقيقات التي أجرتها بخصوص واقعة الطالبة حبيبة طارق أن الشكوى المقدمة من فتاة الفستان جامعة طنطا تتضمن اتهامات مُرسلة ولا ترقى إلى مرتبة الدليل، ولم نجد ما يعضدها بالأوراق وإنما جاءت الشكوى هزيلة مثل غثاء السيل، وافتقرت الأوراق للأدلة المادية الملموسة التي تؤيد ما ذهبت إليه الطالبة الشاكية، والنيابة العامة أفسحت المجال للطالبة لإثبات شكواها غير أنها لم تفعل.

 

وكشفت مذكرة النيابة العامة، أن الشاهدة الوحيدة التي استعانت بها الطالبة لم تساير الشاكية، فيما ذهبت إليه، وجاءت شهادتها ضد ادعاءات الطالبة حبيبة طارق.

قررت النيابة العامة استبعاد شبهة الجرائم المثارة بالأوراق، واستمرار قيد الأوراق بدفتر الشكاوى الإدارية، وبراءة المراقبين وأن الطالبة ادعت أشياء وأحداثًا على غير الحقيقة، وأن الشكوى جوفاء ولا ترتقي لمرتبة الدليل، وجاءت هزيلة مثل غثاء السيل.

تابع مواقعنا